أنباء عن زيادة محاولات الانتحار

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أنباء عن زيادة محاولات الانتحار

      كشفت تقارير صحفية وإعلامية نقلا عن مسئولين عسكريين يوم الأربعاء الماضي ، أن عدد معتقلي جوانتانامو الذين حاولوا الانتحار في زنزاناتهم في معتقل جوانتانامو قد زاد بشكل ملحوظ ، إلا أن المسئولين العسكريين رفضوا الخوض في التفاصيل .

      # وأوضح المسئولون أن عدد المعتقلين الذين حاولوا الانتحار في السابق كان أربعة فقط من إجمالي عدد المعتقلين البالغ 598 معتقل وذلك في الشهور القليلة الماضية .


      # ووفقا لما صرح به المسئولون فقد تمثلت محاولات الانتحار السابقة في محاولة خنق أنفسهم بالمناشف ،أو قطع أوردة أيديهم بالسكاكين البلاستيكية .

      # وفقا لما صرح به المسئولون الأمريكان يوم أول أمس الأربعاء فأن عدد الذين حاولوا الانتحار بين المعتقلين قد زاد ، إلا أن المسئولين رفضوا تحديد هذا العدد أو الحديث عن الطرق التي استعملوها في ذلك .

      # وقال مسئول أمريكي : ' في الحقيقة توجد زيادة في محاولات الانتحار من ناحية الأعداد، إلا أن سياستنا لا تسمح بمناقشة تلك ' ، وأضاف العريف راي ساراسينو، الناطق بلسان القيادة الجنوبية في ميامي : ' هذه المحاولات أحبطت بسرعة جدا من قبل أولئك الذين يحرسون المعتقلين '.

      #هذا ومما لا شك فيه أن زيادة محاولات الانتحار إنما تعكس صورة واقعية عن الأوضاع المأساوية التي يعيشها إخواننا المعتقلون في جوانتانامو
    • شكرا أخي العزيز توني، على هذه الأخبار.
      إخواني الأعزاء هل علينا تقبل هذه الأخبار على عواهنها، هل علينا أن نصدق أن أولئك المجاهدين الذي باعوا النفس والأهل والمال والدنيا في سبيل الله، سيستسلمون من أول اختبار، وسيحاولون الهروب من مواجهة الواقع بأسوأ شيء يمكن تصوره ألا وهو الانتحار.

      لا يا أخوان القضية أكبر من ذلك بكثير، فباعتقادي أن هذه الأخبار ما هي إلا لتهيئة الرأي العام العالمي لتقبل فكرة انتحار أولئك المعتقلين في حالة إذا ما رغبة السلطات الأمريكية في التخلص منهم