ناقوس الخطر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ناقوس الخطر

      سيدتي ..$$e
      عندما تخضع القوة لمنطق المشاعر .. وتعلو في معبد الحب التراتيل .. القربان يحتاج إلى الدماء .. والدماء غذاء القلب .. قمة التناقضات .. أم فن الديبلوماسية .. كفتان يربطهما إبرة الميزان .. انه فن السمو إلى القاع ..

      هناك عبر الأرخبيل المؤدي إلى جوف البحر .. ينسحب فارسك من ساحة الهزيمة .. بكبرياء زائف .. الترياق في يدي يشده الضمأ .. الشمس في كبد السماء ومصير قلبي الغروب .. السم يسري في الأوعية المفرغة من الهواء .. واسمك مليكتي كان يخرج متثاقلا .. فقسم الوفاء لابد أن ينتهي بموت واحد ..هناك على صخرة الحب .. نظمت قصيدتي .. نقشت بشارة الجمل .. حروف قاتلتي .. في المياه الضحلة قرش يهاجمني .. رذاذ الماء يتطاير .. والأشعة الحارقة .. تلهب الجروح .. الرمل الداكن أصبح جزءا" من جسمي .. اللون الأحمر يغطي غشاوة العين ويسيل على الجسد .. هناك سيدتي .. في الطريق إلى الجزيرة المهجورة .. أحرقت قلبي .. فجرت دموعي:sad .. أقسمت على ضوء الشمعة .. أن الدخان لن يخرج من فوهة البركان .. فالجميع يسقط ما دام المطر مالحا" .
      سيدتي ..
      رهاب الماضي يطاردني .. أم الأذن الغارقة كحضارات الإغريق تحاول التقاط أصوات قلبك|t .. كطفل صغير .. أصاب بالهلع ..خيال المآتة .. يسندني بالأوهام ويعنيها .. كأن الأرض تشتعل .. ونيرون يزكيها .. في حضورك سيدتي .. الموج يتثاءب ليلا ثم ينهينا .. بعث سفينتي أمل من الأموات أرويها .. ويبقى سؤالان يراوداني سيدتي ..
      ماذا تفيد مقايضة الجراح بالندم .. ؟؟؟؟ :eek:
      ماذا يفيد منح الموت مزيدا" من الشهية .. عندما تلتئم الجراح ؟؟؟.
    • الزير سالم ///

      أظن بأنك أنت من يطرق ناقوس الخطر بروائعك الجميلة التي تطرحها وما هذه القصة القصيرة إلا ترجمة واضحة لمدى موهبتك الإبداعية لكونها تجلت في التعبير وأخذت الكثير من عمق السحر الخيالي الواسع وتناوبت عليها الطبيعة بغضبها وفرحها فمرة تقيم فيها مراقص الحياة ومرات عدة تقيم مآتمها . أليس هذا الإبداع هو حقاً ناقوس يطرق أبواب القراء وأبواب أصحاب الأقلام .

      أتمنى من الأخوة المشرفين على الساحة العامة أن ينقلوا الموضوع إلى الساحة الأدبية لأنه المكان الأنسب لهذه الرائعة الجميلة لكي تحظى بالردود الوافية .

      لك أخي عظيم تحياتي وإعجابي .

      وللمشرفين على هذه الساحة التهنئة بأنهم يملكون هذه النخبة الجميلة من اصحاب المواهب النادرة .
    • روووووعه

      مرحبا


      بالفعل وكما قال أخي الكريم وجدانيات

      كلمات رائعة وراقيه جدا جدا

      تصوير جميل وبديع

      أخي الزير سالم

      ما شاء الله

      أسلوبك جميل في التشبيه والوصف

      أحسنت بالفعل
      والى الأمام دائما