مقتل أمريكي وإصابة آخر في هجوم على القوات الأمريكية بالكويت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مقتل أمريكي وإصابة آخر في هجوم على القوات الأمريكية بالكويت

      قتل عنصر من المارينز وأصيب آخر بجروح بالغة الخطورة في تبادل إطلاق نار مع شخصين مجهولين في جزيرة فيلكة الكويتية اليوم الثلاثاء بحسب مصادر في الأسطول الخامس الأميركي.
      وقال المتحدث باسم الأسطول الخامس في البحرين لوكالة فرانس برس قتل فرد من المارينز وأصيب آخر بجروح في تبادل لإطلاق النار.
      وأضاف أنه لا يعرف حاليًا من هما الشخصان المجهولان اللذان شنا الهجوم.
      وقال المصدر إن القتيلين كانا في سيارة وبدءا في إطلاق النار على الأميركيين. ورد الأميركيون على إطلاق النار فقتلوهما ودمروا السيارة بالكامل، ولم يقدم المسؤول توضيحات عن جنسية القتيلين.
      وأفادت بعض المصادر ألى أن الشخصان هما كويتيان، وإن كان لا يستبعد أن تعلن الحكومة الكويتية أنهما عراقيان أو من طائفة البدون.

      الحمد لله رب العالمين. وكأن الأرض كل الأرض من أقصاها إلى أقصاها ترفض أن يدنس تربتها أولئك الخنازير، فمن أفغانستان إلى الفلبيين إلى السعودية واليمن والكويت والى أمريكا نفسها، كل تلك البقاع شهدت ملاحم فخر لأمتنا المجيدة والبقية تأتي إن شاء الله.
    • شكرا لك اخي البواشق
      لقد تم القبض على المشتبهن بهم وهم كويتيان ........وقد اعرب عنهم بان لهم صلة بتنظيم القاعدة وانهم قد تدربوا في افغانستان......
      وقد افاد وزير الخارجية الكويتي ان هؤلاء الجنود الامريكيون جاءا للدفاع على اراضي الكويت!!!!!!!!!!#h
      يعني لايوجد جنود كويتيون في البلد لهذا جاؤا بجنود الامريكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويحق لهم الامان في ارض الكويت #h
      لاحول ولا قوة الا بالله

      انشاء الله يدب الرعب في قلب كل امريكي اين ماكان ولن يعيش هذا الشعب بامان
    • شكرا أختي البلوشية.
      نعم لقد أصبح واضحا ووجلي للعيان أن الغطرسة الأمريكية لن تمر بسلام وإن ثمنها سيدفع من دم أبنائها ، بل هناك دايما من هو مستعد للتضحية بنفسه من أجل عدالة قضايا أمته، وقد يخرج ذلك المجاهد من أشد مناطق العالم ولاء لأمريكا كالكويت و السعودية.