ميتل غير 3 هل تكون للاكـــس بوكـــــس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ميتل غير 3 هل تكون للاكـــس بوكـــــس

      كشفت المصادر المقربة من كونامي اليوم ، ان كونامي قد اعطت شركة ميكروسوفت بعض الامتيازات حول الالعاب القادمة من ميتل جير سوليدMetal Gear Solid ، وذلك فعلياً من الاعلان عن ميتل جير إكــس في يناير 2001 ، و قد ذكرت بعض المصادر ان هذه الامتيازات قد تعني ان ميتل جير سوليد الثالثة قد تكون حصرية بجهاز الاكــس بوكــس .
      ولكن المصادر المضطلعة تؤكد ان هذا لا يعني بالضرورة ان تكون ميتل جير الثالثة حصرية بجهاز الاكــس بوكــس ، بل قد تكون الامتيازات التي لم يكشفت عنها خاصة لاصدار اللعبة اولاً و لفترة تنهاز الثلاثة اشهر لجهاز الاكــس بوكــس ، بعدها تطلق اللعبة لمختلفة الاجهزة كما سيحدث تماماً في لعبة ميتل جير سبستانس و التي سيتم اطلاقها اولاً لجهاز الاكــس بوكــس ومن ثم تصدر للبلاي ستيشن الثاني و البي سي .

      الغريب جداً ، ان المتحدث الرسمي باسم كونامي في اوروبا قد قال صرح بلا تعليق no comment في رده حول هذا الامر ...مما يزيد الطين بله ..

      يبدو ان بيل جيتس يريد النجاح لجهاز الاكــس بوكــس فعلاً ...معشراء شركة رير البريطانية القوية و تفاوضه لشراء كابكوم و سيغا و خطوة الامتيازات لميتل جير سوليد ...يبدو ان الاكــس بوكــس سيشهد النجاح بلا شك .

      وأتمنى ألا يحدث ذلك.

      تحيــ Y2J ــاتي...