خوف ورعب أحفاد القردة والخنازير

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خوف ورعب أحفاد القردة والخنازير

      أثناء توغل الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة فجأة قفز الجنود الإسرائيليون وأخذوا يترجلون من سيارتهم ويشهرون السلاح في وجوه المواطنين ويجبرونهم على الرجوع إلى الخلف فيما قام جنود آخرون بتمشيط المكان والاستعانة بخبراء المتفجرات إثر سقوط بعض المواد من سيارة فلسطينية.
      وبعد قضاء عدة ساعات من عملية التمشيط والتفتيش تبين أنها حزمة سبانخ وليست أي مواد متفجرة. وكان أحد المزارعين الفلسطينيين من خان يونس قد اعتاد في ساعات الصباح الأولى أن يحمل كمية كبيرة من السبانخ لبيعها في سوق دير البلح، ونظرًا لصعوبة الطريق وكثرة الاهتزازات وقعت حزمة سبانخ على الأرض أثر ارتطام سيارته بأخرى.
      سبحن الله ليس هناك أوسخ ولا اجبن من أحفاد القردة والخنازير، أخزاهم الله في الدنيا والآخرة.
    • لعنهم الله وين ما كانوا ..هذول اجبن ناس في هالدنيا ........ انتوا ما شفتوهم وهم يفتشوا شنطت ولد صغير رايح للمدرسه ..... شفتوا مدى الخوف اللي هم يعيشون فيه ....... واذا صارت اي عمليه استشهاديه من خوفهم ما يطلعوا من بيوتهم يجلسوا في بيوتهم مثل الحريم ........... ((ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ))

      :eek: يو اس اي
      :eek: اسرائيل