الفيلم الذي منعت إسرائيل ظهوره

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الفيلم الذي منعت إسرائيل ظهوره

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الفيلم الذي منعت إسرائيل ظهوره في جميع وسائل الإعلام ترجمة للفيلم نيل ماكدونالد من سي بي سي هو صاحب التقرير: في الثامن عشر من شهر مارس الماضي، اجتاح بني صهيون مناطق الحكم الذاتي الفلسطيني، ودخلوا بكاميرا صهيونية لتصور ما سيقومون به، فقاموا بتفجير باب بيت الفلسطيني: إسماعيل خواجة، بعد أن طرقوا عليه لتنفجر جثة زوجته المسكينة التي توجهت لفتح الباب ...
      يدخل بني صهيون ليجدون المرأة ملقاة ومضرجة بدمائها على الأرض، منعوا الاتصال بالاسعاف، وتركوها بدمائها وبدأوا في تفتيش البيت وتكسير ما يقع تحت أيديهم وأرجلهم ..

      منظر الرعب الشديد يظهر على الطفلة الصغيرة وهي ترى أمها مضرجة بدمائها، وأخيها الطفل المجاهد الصغير يشير لها ألا تظهر رعبها أمام اليهود كي لا يقتلوها !

      بعد انتهاء اليهود من العملية الدموية اللا انسانية طافت الكاميرا بهم، وهم مضجعون على أثاث البيت فقال أحدهم: لا أدري ما الذي جاء بنا إلى هذا المكان الوسخ، أظن على الأغلب أننا جئنا لتطهيره، لا أدري ماالذي يجعل شاب صهيوني مثلي يأتي لهذا المكان بعيدا عن بيته. أما الآخر فقد رفع رجله أمام الكاميرا وهو يلعب بشرابه، وقال: لم نفعل شيئا خاطئا .. لم يكن الأمر بهذا السوء.

      ينتهي هذا المشهد ليظهر مشهد لفتاة تبدو في ربيع العمر (من 12 إلى 15 سنة) ترجو ببكاء الجنود بعدم تكسير جدار بيتهم، ولكن الجنود الاسرائليين لا يأبهون بها ويقومون بتكسير حائط المنزل للعبور للمنزل الذي بجواره بدلا من الخروج من الباب !

      ثم قال نيل ماكدونالد أن هذا الفيلم قامت القناة الاسرائيلية الثانية بنشره على الرغم من الحرص الإسرائيلي الكامل على عدم نشر مثل هذه الأعمال الوحشية التي تكشفهم، وقد تم منع نشر الفيلم بعدها حتى قرر نيل ماكدونالد من سي بي سي الكندية من نشره متخطيا بذلك التحذيرات الإسرائيلية بعدم بثه.

      وقد قال أحد رجال الأمن الإسرائليين أن هذا الفيلم تصوير سيء للواقع، وأنه يخدم صالح الفلسطينيين، وقال أيضا أنه يرى ما حدث أمر فردي ليس له علاقة بالجيش الإسرائيلي (طبعا والدليل هو المذابح اليومية التي ينصبوها لإخواننا وأخواتنا)

      ساهم بنشر هذا الموضوع ليرى العالم الإرهاب الصهيوني، ضع ولو حتى دعاء لإخوانك المجاهدين.

      اللهم انصرنا اللهم ياناصر المظلوم ياسامع كل شكوى عجل بالنصر يا حي ياقيوم
    • النصر قادم انشاء الله .
      وهذا هو واقع بني صهيون قساه متغطرسون انجاس . ولكن حتى بوجود ادله تدينهم فلا اعتقد ان هذا سيدعم موقفنا فقد سبق هذا صبرا وشتيلا وجنين ..ولكن لا مجيب .وبها ارتكبت ابشع الجرائم وبها قيموا الدنيا ومن فيها ولكن لا فائده .
      اشكرك اختي.
    • لمثل هذا يذوب القلب من كمدٍ...إن كان في القلب إيمانٌ وإسلام
      ...........

      ما هذه الحالة التي صرنا اليها

      أخواني واحبابي يا شعب فلسطين الغالي يا شعب فلسطين المناضل

      أعلموا يا اخواني بانه لي رسالةٌ في ارضكم المقدسة وساسعى لكي ابلغها اليهود الحاقدين

      لكي يعلم الجيمع من هم اشبال الاسلام
      ..وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون..

      سنخوض معاركنا معهم... وسنمضي جموعا نتبعهم
      ونعيد الحـق المغتصبا... وبكل القـوة ندفعـــــــــــــــــهم
      بسلاح الحق البتار....... سنحرر أرض الاحرار
      وسنمحو العار بإيدينا... من بعد الذل وذا العار

      لك الشكر اختي الكريمة

      بـــــــــــــارك الله فيــــــــــــك