شــعــب الــمــعــجــزات / بالصور

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شــعــب الــمــعــجــزات / بالصور

      على مدى عامين كاملين وقف الفلسطينيون بصدورهم.. باللحم الحي، يواجهون عدواَ محتلاَ، قلما عرف العالم من هو أشد منه همجية، وجيشاَ، من بين أقوى الجيوش في العالم، وسط عجز دولي و عربي كامل، وتآمر أمريكي مطلق مع الظلم والعدوان الصهيوني.

      استخدم " الإسرائيليون " الطائرات الحربية والطوافات و الدبابات و المدفعية، وأشد أنواع القذائف فتكاَ، وارتكبوا المجزرة تلو المجزرة، واستهدفوا الأطفال تحديداَ لكسر المعنويات، ونفذوا مئات أعمال القتل و الاغتيال بحق القادة والكوادر و المواطنين العاديين، و اعتقلوا الآلاف في حملة تلو الحملة.



      فرضوا على الشعب الفلسطيني الحصار الكامل وسياسة التجويع و التعطيش، ودمروا المنازل بالآلاف، و عمدوا جاهدين الى تدمير كل البنى التحتية وجرف الأراضي الزراعية وهدم المصانع والى محاصرة القيادة الفلسطينية، وتصفية قادة المقاومة.



      لم يتركوا باب من أبواب الإجرام والوحشية إلا طرقوه، ولا سبيلا من سبل الظلم و التعذيب إلا وتفننوا فيه، ومع كل هذا بقيت الانتفاضة شامخة متواصلة ، برغم ثقل الخسائر البشرية والمادية.



      معجزة الانتفاضة ليست في صمودها فحسب، بل في نجاحها مراراَ في أخذ المبادرة، وبلوغ حافة (( التوازن الاستراتيجي )) )) مع " إسرائيل " عبر تهديد الأمن الصهيوني في عمق الأراضي المحتلة منذ عام 1948، إلى حد اعتبار كُتّاب و محللين غربيين، إن العمليات الإستشهادية، بمثابة (( القنبلة النووية )) الفلسطينية.

      لم تستطع " إسرائيل " هزيمة الانتفاضة، وأكثر من ذلك اعتراف كبار قادتها بالعجز عن ذلك، وأكد بعضهم أن الحرب التي يخوضها جيش الاحتلال في الضفة وغزة هي الحرب الأصعب من بين كل الحروب " الاسرائيلية " – العربية.


      بل هي معجزة أقلقت " إسرائيل " على مصيرها، وأعادت الصراع إلى بداياته وساحاته الأولى، لكنها فوق ذلك أقلقت أمريكا نفسها، كونها أعطت وتعطي المثال بما يمكن أن تواجهه أي احتلال في المنطقة العربية


      عامان من الصمود.. كانا الدليل على أن فلسطين باقية والاحتلال سيزول مهما طال الزمن – بإذن الله -.




      الــلــهم سدد سهام المسلمين في قلوب اليهود ومن معهم ومن يناصرهم ومن علي شاكلتهم ... الــلــهم انصر إخواننا المجاهدين في فلسطين الــلــهم ثبت الأرض من تحت أقدام إخواننا المجاهدين المسلمين في كل مكان وزمان ... الــلــهم إنا خذلناهم فلا تخذلهم ... الــلــهم وحد كلمتهم ووحد كلمة جميع المسلمين ووحد آراءهم ... الــلــهم أيدهم بنصرك ... الــلــهم كن لهم العون ... الــلــهم كن لهم السند ... الــلــهم كن لهم ناصرا يا الله... الــلــهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا و قله حيلتنا وهواننا على الناس ... الــلــهم إنا نشكو إليك اليهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض ... الــلــهمإحصهم عددا ... الــلــهم واقتلهم بددا... الــلــهم ولا تغادر منهم أحدا ... الــلــهم أنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أوغدا ... الــلــهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم الظالمين ... الــلــهم أحزنهم كما أحزنونا... الــلــهم آسفهم كما آسفونا ... الــلــهم يتّـم أطفالهم الــلــهم ورمّل نساءهم وعقّـم أرحامهم ... الــلــهم وأرّق نومهم يا من قلت في كتابك الكريم :- { لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا}
      الــلــهم آتي اليهـود وكل من والاهم وكل من عاونهم وكل من صمت علي فعلهم ضعفين من العذاب الــلــهم ... العنهم لعنا كبيرا بقوتك وعظمتك يا أرحم الرحمين ... الــلــهم اجعل بيوتهم عليهم ردما.. الــلــهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما الــلــهم اجعلهم عبرة للمعتبرين ، الــلــهم عليك بهم يا أرحم الراحمين ... آمين .. وصلى الــلــهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم

    • شكرا أختي الكريمة طارحة الموضوع .
      لك الله يا شعب الجبارين، لك الله يا شعب الصمود، لك الله يا شعب الإباء، لك الله يا شعب الشهادة، بعد أن خذلك العرب كل العرب، استحقوا بكل جدارة واقتدار أن يحملوا لقب أضعف خلق الله.