الى المقاطعيييييييييييييييييين ،،، فقط ،،

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الى المقاطعيييييييييييييييييين ،،، فقط ،،

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

      اتمنى ان اجد الجديه في هذا الموضوع ،، ضمن ارائكم وردودكم على موضوعي هذا ،،

      فمما لفت انتباهي ان الكثير ممن قاطع المنتجات الامريكيه قد عاد اليها مره اخرى بحجة ان لا فائدة من المقاطعة ،، لم وكيف وحتى متى ؟؟؟ لا ادري ،،

      من المعلوم للجميع ان الولايات المتحدة الامريكيه قد خسرت الكثير من جراء المقاطعة العربيه لها ،، ولا داعي لذكر تلك الارقام الهائله ،، التي عرفت من قبل ذلك ،،

      ولكن هناك ما يسمى التهاون من قبل فئه من الناس ،، ممن عادوا الى استهلاك تلك البضائع الامريكيه ،، التي لا فائدة منها ،، سوى نصرة اعداء الله ورسوله ومعاونتهم على العرب المسلمين ،،

      اللهم انصر الاسلام والمسلمين ،،
      اللهم انصر الاسلام والمسلمين ،،
      اللهم انصر الاسلام والمسلمين ،،

      اللهم امييييييييييييييييييييييين ،،

      تحياتي
      [/FONT][/B][/ALIGN][/COLOR][/SIZE]
    • السلام عليك ياااااااااااااااااااااااااااا:

      اشكرك على الموضوع الذي الكتبتيه وفى الحقيقة هذا الموضوع قد ينبه بعض الغافلين عنها بسب شغولهم فى اعملهم اليوميه.

      شكرااااااااااااااااااااااااا
      قبل أن ترحل تعال لنتحاور حوار البشر...
      هل أخطأت بالعنوان من البداية ؟.. هل كانت كل المفاتيح معي؟...
      أم كان حب وعشق من البداية ....إن كان خطأ وقعت به ....
      فأرحل ولا تعد وأنسي الحكاية ....
    • للأسف فهو كما ذكرتِ أختي نور الهدى

      حيث نجد أن كثيرا مما تاثروا عاطفيا في البداية فقاطعوا المنتجات الأمريكية أو البريطانية ... هاهم يعودون إليها مرة أخرى ... ناهيك أن هناك فئة لم تقاطع تلك المنتجات أصلا ...

      فلنعلم إخواني أننا علينا أن نجاهد أولئك الطغاة بما نستطيع ، وأن نعين أخواننا المجاهدين بما نقدر ... فليس اقل من أن نقاطع منتجات الدول التي تقتل المسلمين أو تعين على تقتيلهم ... وليس أقل من الدعاء ...

      فلنحرص على المقاطعة ... فإنها سلاحنا الوحيد بعد الدعاء والمعونات المادية في وقت الذل هذا ...
    • نعم للمقاطعة وتدمير اقتصاد من يساعد قتل الاطفال الابرياء
      لو تروحوا يوم الثلاثاء الى محلات البيتزا سترون العجب وذلك بسبب بيتزا مجانية
      ونسوا انهم بذلك يساهموا بطريق غير مباشر لمساعدة اهل الكفر والبغي
    • السلام عليكم

      اختي العزيزة هل نضحك على انفسنا بهذه الكلمة ام نضحك على ذلنا في هذا الزمان.
      المقاطعة ما كانت ولن تكون السلاح الوحيد للمسلمين الا عند المسلم الضعيف الذي يعيش في عصرنا هذا
      دعيني اسالك واسال الكل بعض الاسئلة
      -هل حررت المقاطعة فلسطين وهل استخدم المسلمين المقاطعة كسلاح اول في وجه الاعداء؟
      اختي العزيزة نحن الان لا نتكلم عن اقتصاد سيهدم بخسارت امريكا لبضع مليارات من الدولارات ولاكن نتكلم عن ارض عربية يجب علينا تحريرها وتحريرها لا ياتي من عدم شرب بيبسي او ديو وانما تحريرها ياتي بشحذ الهمم والجهاد في سبيل الله .نعم المقاطعة ستضعف الاقتصاد الامريكي ولاكن ليس لذالك الحد واني استنكر ان نستخدم هذا السلاح كسلاح وحيد لتحرير فلسطين فهل سمعت يوما بشعب قاوم شعبا اخر بمقاطعة منتجاته|y
      الرسول عليه افضل السلام كان يشتري الاسلحة والمؤن من خصومه .اختي العزيزة الاصلاح الداخلي ياتي في المرتبة الاولى فاسالوا انفسكم يا من تدعون للمقاطعة ماذا ستخسر امريكا بمقاطعتكم لها . بضعة ملايين فلنقل بضعة مليارات. ان امريكا تضرب شبابنا بقنوات ماجنة ونحن نضربهم بمقاطعة بضائعهم .ايا مسلموا هذا الزمن هل تردون على طفلت تستنجد بكم في فلسطين بمقاطعة منتجات العدو والتفرج ام تكونوا تلك اليد التي طالما كانت تحلم بها لتدفع عنها طائلة العدو$$7
      والله ايش انا مقاطع البيبسي .ويجيك في الاخبار ويشوف خمسة شهداء فلسطينيون ووو ويقولك الله يلعن اسرائيل وووو اخي العزيز هل تؤمن بالاسباب اسرائيل لن تتقدم ببضائعها بل ستتفوق علينا بانحلالنا وبعدنا عن منهج الحق$$6
      هذه وجهة نظر ادافع عنها منذ اول يوم بدت فيه الانتفاضة $$7فانا لست مقاطعا ولا ارى جدوى من غالمقاطعة فالمقاطعة تاتي لمحرم بما اننا مسلمون اما اسؤرائيل فلا يعمل لها الا السلاح
    • المقاطعه الى اين

      نعم لمقاطعة المنتجات الامريكيه
      نعم لمقاطعة منتجات اليهود والكفار
      نعم لاذاقتهم طعم الخساره
      نعم لاذاقتهم حلاوة المراره التي نتجرعها
      ولكن كيف المقاطعه ؟
      ومن نقاطع؟
      المواد الغذائيه كتب عليها صنع في الدوله العربيه الفلانيه ولكن بترخيص من الشركه الامريكيه
      الاسلحه من طائرات وبنادق ودبابات ومجنزرات وسفن صنعت في امريكيا
      السيارات والتي تعج بها الول العربيه وبلاخص دولتين من الخليج حدث ولا حرج
      قطع الغيار
      أه يا زمن سجل يا تاريخ
      أه يا زمن العروبه
      كيف نقاطع والدول العربيه تشتري ما ذكر اعلاه بمليارات الدولارات


      الله يعين الشعوب ويرحمنا برحمته أنه ولى ذلك والقادر عليه
    • بكل اسف ،،، هذا ما نقدر عليه !!!!!

      الاخ الكريم:D،،صعيدي ،،

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،|e

      كل كلامك صحيح ،|a، احنا ما راح ينفعنا غير السلاح ،، لكن اخي الكريم ،، الم تسال نفسك ما يستطبع القيام به الشعب العربي وما لا يستطيعه ؟؟ وهو شعب مغلوب على امره تحت مظله الحكام والملوك العرب ؟؟؟!!!$$6

      لا نملك ما تنادي به ،، لاننا مسيرون على ذلك ،، نمشي ،، وكاننا قطيع غنم ،، الى انياب الثعالب والذئاب :sad!!!

      ومثل ما قال المثل ،، العين بصيرة واليد قصيره ،، |y

      نحلم ونحلم ونحلم ،،$$7 وننادي بالجهاد في سبيل الله ،، ونستصرخ بعمر والمعتصم ،،، ذهب اولئك الابطال ،، وضاعت الامة العربيه ،:sad، متى سوف يتحقق الحلم ؟؟ والى متى الانتظار ؟؟؟ لا ندري ،،|y

      وتقبل تحيااااتي ،،

      اخر ملاحظ ،،

      لا نملك غير سلاح المقاطعة ،،، ولا حول ولا قوة الا بالله|y
    • Re: بكل اسف ،،، هذا ما نقدر عليه !!!!!

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:نورالهدى
      [B]الاخ الكريم:D،،صعيدي ،،

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،|e

      كل كلامك صحيح ،|a، احنا ما راح ينفعنا غير السلاح ،، لكن اخي الكريم ،، الم تسال نفسك ما يستطبع القيام به الشعب العربي وما لا يستطيعه ؟؟ وهو شعب مغلوب على امره تحت مظله الحكام والملوك العرب ؟؟؟!!!$$6

      لا نملك ما تنادي به ،، لاننا مسيرون على ذلك ،، نمشي ،، وكاننا قطيع غنم ،، الى انياب الثعالب والذئاب :sad!!!

      ومثل ما قال المثل ،، العين بصيرة واليد قصيره ،، |y

      نحلم ونحلم ونحلم ،،$$7 وننادي بالجهاد في سبيل الله ،، ونستصرخ بعمر والمعتصم ،،، ذهب اولئك الابطال ،، وضاعت الامة العربيه ،:sad، متى سوف يتحقق الحلم ؟؟ والى متى الانتظار ؟؟؟ لا ندري ،،|y

      وتقبل تحيااااتي ،،

      اخر ملاحظ ،،

      لا نملك غير سلاح المقاطعة ،،، ولا حول ولا قوة الا بالله|y
      [/B]


      بل نمتلك سلاح الايمان فالمسلمين لم يذكر التاريخ عنهم انهم انتصروا بعدد او عدهم وانما يذكر انهم انتصروا بالاسلام .
      نعم نحلم بالجهاد ونحلم به لانه السبيل للعزة ولان الجهاد هو وسيلة المسلم فعسى ان يرى هذا الحلم النور .ولاكن اختي العزيزة يجب علينا اصلاح انفسنا اولا وهو الشي الذي نملكه نحن وليس للحكام فيه يد علينا فان صلاح المجتمع بصلاح نواته وهم ابناءه.
    • الاخت نور الهدى
      تحية طيبة
      ان موضوعك جيد وان الذكرى تنفع المؤمنين ولكن لدي وجهة نظر قد تغضب البعض وتثير حفيظة البعض الاخر من المقاطعين لسلع الامريكية مع اني مع المقاطعة ....... لقد قاطعت اغلب شعوب العربية جميع المنتجات الامريكية وخرجت بمظاهرات تندد بالانحياز الامريكي لاسرائيل ووووو........ وبعد كل هذا وذاك هل تغيرت السياسة الامريكية لاسرائيل ؟ ماذا جنت الشعوب العربية من المقاطعة؟
      السياسة الامريكية لم ولن تتغير اتجاه اسرائيل والشعوب العربية قاطعت ام لم تقاطع فهذا شأنهم ولا تبالي امريكا بهذه المقاطعة ولا تقف حجر عثرة في طريقهم . لذلك نجد ان كثير من الناس قد تراجعت عن المقاطعة واصابها الاحباط فلا شي تغير بل زادت امريكا من دعمها لاسرائيل نهارا جهارا وعلى عينك يا تاجر . ولو كان هناك تأثير ولو بسيط ناتج عن المقاطعة لتغيرت لغة الخطاب الامريكي وهم احرص الناس على الحياة.

      مع احترامي لك ولجميع الاخوة