بن لادن يمتلك السلاح الكيماوي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بن لادن يمتلك السلاح الكيماوي

      # أكدت تقارير استخباراتية أعدها الموساد الإسرائيلي أن أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة يمتلك بالفعل السلاح الكيماوي، وأنه سيستخدم السلاح المدمر حين تحين الظروف الملائمة لاستخدامه.

      # ويأتي ذلك بعد أن كانت المخابرات العسكرية الإسرائيلية تنفي في السابق أن يكون بمقدور القاعدة استخدام هذا السلاح، ولكن بعد أن جمّعت إسرائيل معلومات من عدة مصادر، حسب التقرير المذكور، فقد غيّرت إسرائيل توقعاتها، وأصبحت تعتقد أنه بإمكان بن لادن استخدام السلاح الكيماوي .

      # كما أوضح التقرير الإسرائيلي أن تنظيم القاعدة ما زال متواجدًا وفاعلا وقادرًا على الضرب، وأن عملية بالي كانت إثباتًا على هذا، كما ادعى التقرير أن القاعدة تنشط بالأساس في أفغانستان وإيران وسوريا ولبنان، وجنوب شرق آسيا .

      # وخمن التقرير أن تنظيم القاعدة لا يضع إسرائيل حاليًا على رأس قائمة هجماته القادمة، وإنما ستتركز أعماله القادمة في صورة عمليات ضد الولايات المتحدة ومصالحها بالأساس، على الرغم من الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الدائر.

      # والحقيقة أنه لا الموساد ولا وكالة الاستخبارات الأمريكية يعرفون شيئا من هذا، ولكن الموساد تحاول أن تزيد من الضغط العالمي على الإسلاميين من خلال مثل هذه التقارير .
    • لعبه جديده

      هذا طعم جديد رماه الصياد جهاز الموساد الاسرائيلي
      والسمكه لي بتوكله همه .............................
      مصيبه جديده لقائد القوات المريكيه في المنطقه
      الله يعينا ويكون الكلام المنشور صحيح


      مع وافر الشكر والتقدير

      |y
    • فعلا اخي ما حد منهم يعرف صحة هذه الاخبار ولكن كما قلت محاولة اثارة الضجه ضد المسلمين

      ولكن والحق يقال على الدول العربيه والمسلمه ان تسعى جاهدةً الى امتلاك الاسحلة الحديثه نوويه كانت او ذريه ام بيولوجيه ام كيمياوية لكي تكون في كل الظروف والاحوال قادره عن الذود عن نفسها ومصالحها وحماية ابنائها

      لان هذا الزمن صار يتحدث بمنطق القوة وقانون الغاب ولكن في زي رسمي الى الله المشكتى :(