الإدارة الأمريكية تتهم.....!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الإدارة الأمريكية تتهم.....!!!!

      قالت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية البارزة في عددها أمس السبت أن وزارة الخزانة ‏الأمريكية وجهت اتهامات بمساندة الإرهاب إلى أكبر المنظمات الإسلامية في الولايات ‏المتحدة لحصولها على تمويل مالي ممن وصفتهم بكبار مسئولي تنظيم القاعدة في عام 1980 .


      # ونقلت الصحيفة عن مسئول في الوزارة القول أن : 'العاملين في منظمة ‏[الإغاثة العالمية] التي تتخذ من ولاية [ايلنوى] مقرا لها حصلوا أثناء الحملة ‏الروسية على أفغانستان على مساعدات مالية من كبار مسئولي القاعدة .
      وأكد المسئول الذي فضل عدم ذكر اسمه في معرض تصريحه إن الحكومة الأمريكية ‏ستعاقب بشدة كل من يثبت تعاونه مع المنظمة دون الحصول أولا على أذن مسبق من ‏وزارة الخزانة .


      # جدير بالذكر أن السلطات الأمنية منذ أحداث 11 سبتمبر تقوم بتتبع الجمعيات الخيرية الإسلامية بزعم أنها من المصادر المحتملة لتمويل ‏نشاطات تنظيم [القاعدة] ، وذلك في إطار حملة أطلقتها الإدارة الأمريكية لتتبع هذه ‏المصادر في كل أنحاء العالم .


      # ووجهت هيئة محلفين فيدرالية إلى رئيس [المنظمة الخيرية] في مدينة شيكاغو إنعام ارناؤوط الأسبوع الماضي سبع تهم أبرزها تقديم أموال ومعدات إلى ‏جهات إرهابية محظورة من بينها تنظيم القاعدة .