مهمة صعبة لبرشلونة ومانشيتسر وميونخ في دوري الابطال اليوم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مهمة صعبة لبرشلونة ومانشيتسر وميونخ في دوري الابطال اليوم

      تتواصل اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا لكرةالقدم، وتقاماليوم 16 مباراة ضمن المجموعات 5 و6 و7 و8، وتتواصل مباريات الجولةالثالثة غدا الاربعاء.

      وتعتبر مهمة فرق بايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب، ومانشستر يونايتد الانجليزي، وبرشلونة الاسباني، في موقف صعب للغاية خارج أرضها عندما تواجه اليوم، فرق سبارتاك موسكو، وديبور تيفو لاكرونا الاسباني، وبايرن لفركوزن الالماني على التوالي.

      في المجموعة الخامسة: يحل يوفنتوس الايطالي ضيفا على روزنبرغ النروجي، بينما يلعب برتو البرتغالي خارج ارضه مع سيلتيك الاسكتلندي.

      في المجموعة السادسة: يستضيف باير ليفركوزن الالماني برشلونة الاسباني في مواجهة قوية يبدو فيها الاول مرشحا لكسب النقاط الثلاث.

      ولم يخسر باير ليفركوزن في مبارياته الـ11 الاخيرة التي خاضها فيالدوري المحلي ودوري اوروبا، وهو حقق فوزا ثمينا على مضيفه ليون الفرنسي في الجولة الثانية، في المقابل، يخوض برشلونة المباراة في غياب صانع العابه البرازيلي ريفالدو بسبب الاصابة.

      وفي مباراة ثانية، يلتقي فناربخشه التركي مع ليون الفرنسي.



      في المجموعة السابعة: يحل مانشستر يونايتد حامل اللقب عام 1999 ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا بطل الدوري الاسباني العام قبل الماضي ووصيفه الموسم الماضي، وفي مباراة ثانية، يلتقي ليل الفرنسي مع اولمبياكوس اليوناني.



      في المجموعة الثامنة: يحل بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفا على سبارتاك موسكو.

      وفي المجموعة الاولى غدا: يلعب ريال مدريد الاسباني حامل اللقب العام قبل الماضي، مع اندرلخت البلجيكي.

      وكان ريال مدريد تغلب على روما 2/1 في العاصمة الايطالية في الجولة الاولى، وعلى لوكوموتيف موسكو الروسي 4/صفر.

      وفي مباراة ثانية، يلعب روما مع لوكوموتيف موسكو، وكان روما حقق فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على فيورنتينا 2/1 السبت ضمن الدوري المحلي.



      في المجموعة الثانية: يلتقي غدا بوافيستا البرتغالي ببوروسيا دورتموند الالماني في لشبونة، فيما يستضيف ليفربول الانجليزي دينامو كييف الاوكراني.

      في المجموعة الثالثة: يخوض باناثينايكوس اليوناني اختبارا جديا عندما يستضيف ارسنال الانجليزي.

      ويتصدر باناثينايكوس المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على شالكه الالماني، وعلى مايوركا الاسباني، بفارق 3 نقاط امام ارسنال الذي استعاد توازنه في الجولة الثانية بفوزه على شالكه 3/2 بعد خسارته في الجولة الاولى امام مايوركا الاسباني بهدف، وفي المباراة الثانية، يلعب شالكه مع مايوركا.

      في المجموعة الرابعة: يلعب لاتسيو الايطالي مع ايندهوفن بطل هولندا، وهي المبااةالاولى لمدربه الجديد زاكيروني الذي حل بديلا عن الايطالي زوف، وفي المباراة الثانية، يلعب نانت الفرنسي مع غلاطة سراي التركي.