من الارهابي في رايكم الحين ؟ هم ام بن لادن؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من الارهابي في رايكم الحين ؟ هم ام بن لادن؟؟

      افادت وسائل الاعلام امس الاحد 27-10-2002 ان فتى قتل شخصين وجرح ستة اخرين على الاقل في ولاية اوكلاهوما في جنوب الولايات المتحدة.
      وبحسب صحيفة 'اوكلاهومان'، فان القاتل البالغ من العمر 18 عاما فتح النار في مدينة ساليسو في وقت متاخر ليل السبت بعدما وبخه جاره على طريقته الخطيرة في قيادة سيارته.
      ونقلت الصحيفة عن الناطق باسم الشرطة كيم كوش قوله 'ذهب رجل يقول له ما يدور في خلده بشان قيادته غير الواعية وقال له انه كاد يصدم بعض الاطفال'.
      فاطلق الفتى المراهق عندئذ النار على هذا الرجل وعلى اثنين من الجيران ثم قاد شاحنته الصغيرة على طول الطريق الرئيسية وواصل اطلاق النار عشوائيا على السيارات التي كانت تصادفه بحسب الصحيفة.
      ثم توجه الى متجر سيارات حيث جرح احد الباعة وقتل زبونة.
      وتم اعتقاله في وقت متاخر السبت عند حاجز.
      وتاتي عملية اطلاق النار هذه بينما اعتقلت الشرطة لتوها شخصين يشتبه في انهما مسؤولين عن مقتل عشرة اشخاص على الاقل في غضون ثلاثة اسابيع في منطقة واشنطن.

      من الارهابي في رايكم الحين
      هل سيتهمون الشيخ بن لادن ؟؟؟
      #i
    • شكرا لك اخي على هذا الموضوع
      لا حشاااااااااااااااااااااااااااا هذا ارهابي سيقطع لسان الذي يقول انه هذا الطفل البرئ الوديع المراهق ارهابي.........او ربما سيقولون عنه انه طيش شباب او لم يكن في وعيه او ان لديه مشاكل مع اهله او انه يعاني من حالة نفسية #h

      اما الارهابيون فهم العرب اذا قتلوا اي شي انسان او حيوان او ربما حتى النبات اذا حاولوا قطعه.....
      هذه هي نظرة الغرب لعنة الله عليهم من المسلمين.............#h

      وانت ياابن لادن انت البطل انت الذي ارعبت اكبر واقوى دولة في العالم انت حامي الاسلام والمسلمين وانت وانت وانت............................(y)
      لهذا يقولون عنك انك ارهابي لانك ارهبت هذه الدولة المتغطرسة وهذا العدو اللدود#h

      فبارك الله فيك ياشيخنا واطال الله في عمرك للاسلام ولنا


    • السلام عليكم ورحمة الله أخوة الاسلام

      أشكر طارح هذا الموضع الأخ صفح وأعتبره موضوع مكمل لموضوع برج الصحوه (غلطة الشاطر بمليون يالشيخ أسامه) مع مايحمله هذا العنوان من تقليل في حق هذا المجاهد الكبير على الأقل أحق أن يقال يالشيخ الفاضل أو المجاهد أو ذكره باسامه بن لادن مع مايحمله ذكر الاسم الثاني للشخص من تجليل واعظام...وأتمنى حقا أن يشارك الأخ الكريم برج الصحوه في هذا الموضوع.
    • اشكر الاخ كاتب الموضوع , والذي اعتبره وجها مكملا لموضوعي , كما واشكر الاخ المسير .
      الاخ no one : برايي ( كلهم في الهواء سوى)
      الاخ المسير : مافعله ابن لادن ليس صعبا على مخابرات اكبر دوله عظمى ان تكون هي من خططت لاعمال ابن لادن واستخدمته كاداة متقنعة بخمار ديني يتملك به على مشاعرنا ويثير به حماس افكارنا العقائدية.


      (المسلم من سلم الناس من يده ولسانه)







      تحياتي