تحسبا للهزيمة .. بوش يوقع قانونا يمنح أي عراقي يدل على سجين أمريكي حق اللجوء لأمريكا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحسبا للهزيمة .. بوش يوقع قانونا يمنح أي عراقي يدل على سجين أمريكي حق اللجوء لأمريكا

      تحسبا من الهزيمة ووقوع جنود أمريكان أسري في أيدي القوات العراقية ، وقع الرئيس الأمريكي جورج بوش يوم أمس الأربعاء قرارا يمنح ‏بموجبه أي عراقي حق نيل اللجوء إذا دل على سجين أمريكي محتجز في العراق منذ حرب ‏تحرير الكويت أو لدى اندلاع نزاع جديد مع العراق.
      وذكر البيت الأبيض أن بوش وقع مشروع القرار الذي صوت عليه الكونجرس الأمريكي ‏بسهولة في وقت سابق من الشهر الجاري وينص على تمديد صلاحية قانون صدر عام 2000 ‏يمنح كل من يدل على سجين أمريكي من مواطني دول جنوب شرق آسيا حق الحصول على ‏اللجوء في الولايات المتحدة الأمريكية .
      وكان سلاح البحرية الأمريكي قد أعلن مؤخرا أن الطيار مايكل سبايشر الذي أسقطت ‏طائرته من طراز اف/18 [هورنيت] في اليوم الأول من القصف الجوي في حرب تحرير ‏الكويت عام 1991 أسير لدى العراق ، وأوضح انه لا يوجد دليل على أن سبايشر قد توفي .
      هذا وينطبق القانون على الشرق أوسطيين ما عدا الذين يعتبرون مجرمين أو إرهابيين أو ‏من يهدد الأمن القومي الأمريكي .
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أراني صراحة لا أصدق أن هناك رهائن أمريكيه محتجزه من قبل صدام,,,,,هكذا هي أمريكـــــــــــــــــــــــــا دائما وأبدا بلعبتها الأعلاميه,,تختلق الأعذار لتبرر جرائمها الشنيعه...ونحن نصدق وهل لنا غير أن نصدق!!,,ماما أمريكا كيف مانصدقها!! ترضعنا مكيده, وتفطمنا ولكن نأبى أن نقر بذلك الفطم,,,أتعلمون لماذا؟ لأنا لا نريد أن نحس بضعفنا,,فلنصدقها لنخدع أنفسنا,,ولكن الى متى,,الى متى!!!
    • أخي المهاجر، إن شاء الله ذلك اليوم أتي لا محالة، ولكنه يتطلب الكثير من العمل من قبل المخلصين لأمتهم ودينهم.
      أخي المسير، أؤيدك في كلامك، فليس هنالك أي رهينة غربي أو أمريكي لدي العراق، وحتى لو كان هناك رهينة، فإننا متيقنون من أن معاملته ستكون أحسن حالا بكثير من معاملة أمريكا لمعتقلي القاعدة.
      ولكن أخي الكريم هذا القرار الأمريكي، هو من ضمن الاعدادات للعدوان الذي تريد أن تشنه ضد العراق، أي أن أمريكا تحسب حسابها لكل شيء.