في دوري الثانية البريمي يهز شباك بركاء 4 مرات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في دوري الثانية البريمي يهز شباك بركاء 4 مرات

      قولوا مبروووك للبريمي...|a


      خسارة كبيرة تلقاها بركاء امام البريمي صفر/4 في اللقاء الذي جرى مساء امس بملعب البريمي في اطار منافسات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية في كرة القدم .. وبهذه النتيجة تجمد رصيد بركاء عند 3 نقاط فيما رفع البريمي رصيده الى 4 نقاط.

      انتهت احداث الشوط الاول بتقدم البريمي 2/صفر حيث كان الاكثر استحواذا على الكرة وشكلت هجماته خطورة كبيرة على مرمى بركاء طوال هذا الشوط وبخاصة عن طريق لاعبيه الاجنبيين ايدي باجوما وستيف جون وتشهد الدقيقة 8 هدف السبق للبريمي عن طريق ايدي باجوما ونفس اللاعب تمكن من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعدها يتبادل كلا الفريقين الهجمات ويهدر لاعبو البريمي اكثر فرصة محققة كذلك يوسف شعبان من بركاء لتنتهي احداث هذا الشوط بتقدم البريمي 2/صفر.

      في الشوط الثاني واصل البريمي ضغطه بحثا عن احراز المزيد من الاهداف وتأتي الدقيقة 20 بهدف ثالث عن طريق ستيف جون اثر تسديدة رأسية وفي الدقيقة 34 اضاف ايدي باجوما الهدف الرابع والثالث له بعد ان راوغ دفاع بركاء وحارس مرماه لتنتهي المباراة بفوز كبير للبريمي 4/صفر.