الامارات والسلطنة في افتتاح يد التعاون، رئيس الاتحاد الدولي يزور مسقط ويلتقي المسئولي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الامارات والسلطنة في افتتاح يد التعاون، رئيس الاتحاد الدولي يزور مسقط ويلتقي المسئولي

      تلتقي عمان مع الامارات في افتتاح بطولة منتخبات التعاون الاولى لكرة اليد للشباب المقرر لها ان تقام في مسقط خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى الخامس من اكتوبر المقبل،


      بمشاركة منتخبات الامارات والبحرين وعمان وقطر والكويت في حين اعتذرت السعودية عن عدم امكانية المشاركة في هذه البطولة مما جعل اللجنة التنظيمية تقلص عدد الايام الى 7 ايام فقط. وكانت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة اليد في اجتماعها الاخير الذي عقد في امارة دبي قد سحبت قرعة مباريات البطولة حيث ستقام يوميا مباراتان وسيكون هناك يوما راحة في الاول والرابع من اكتوبر.


      استعدادات


      وتتواصل الاستعدادات في مسقط لاستضافة هذه البطولة حيث تتواصل الاجتماعات لجميع اللجان العاملة في هذه البطولة والتحضيرات على ارض الواقع من اجل الخروج بهذه البطولة بالصورة المشرفة.


      وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة امس اجتماعا ناقشت فيه سير عمل كافة اللجان الاخرى العاملة في هذه البطولة ودراسة مقترحاتها واعلنت اللجنة المنظمة بأن يحيى بن محفوظ المنذري وزير التعليم العالي سوف يرعى حفل افتتاح البطولة الذي سيكون مميزا حيث تجرى حاليا البروفات الخاصة بحفل الافتتاح والتي شارفت على النهاية.


      كما تقرر اصدار كتيب عن البطولة وتم التأكيد على اماكن اقامة المنتخبات المشاركة والوفود التي ستحضر فعاليات البطولة بالاضافة الى اماكن اقامة رجال الصحافة والاعلام.


      زيارة رئيس الاتحاد الدولي


      واطلعت اللجنة على زيارة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الى السلطنة حيث يصلها يوم 28 سبتمبر لمشاهدة حفل الافتتاح وبعض فعاليات البطولة وتم اعداد برنامج حافل لرئيس الاتحاد الدولي حيث يتضمن برنامجه لقاء مع الشيخ محمد بن مرهون بن سالم المعمري رئيس الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية ولقاء اخر مع رئيس الاتحاد العماني وزيارة خاصة بمجمع السلطان قابوس ثم لقاء مع رؤساء الوفود المشاركة في البطولة ويختتم زيارته بعقد مؤتمر صحفي قبل مغادرته.


      المنتخب العماني ينهي معسكره


      انهى المنتخب العماني لكرة اليد معسكره الخارجي الذي اقيم في جمهورية مصر العربية ولعب فيه 14 مباراة ودية مع الاندية والمنتخبات المصرية وقد صلت بعثة المنتخب العماني امس واخذ اللاعبون فترة راحة على ان يعودوا الى التدريبات يوم 27 سبتمبر حيث يلتحقون بفندق اقامة اللاعبين.