في الدوري السوداني اشتعال المنافسة في القمة والقاع، صراع تقليدي بين المريخ والهلال با

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في الدوري السوداني اشتعال المنافسة في القمة والقاع، صراع تقليدي بين المريخ والهلال با

      تبقت مراحل معدودة على ختام مسابقة دورى الدرجة الممتازة بالسودان والتى يحتدم فيها الصراع على الصدارة بين طرفى القمة المريخ والهلال وكذلك على الهروب من المؤخرة والتى تشهد سباقا ساخنا بين 4 اندية هى شمبات (16 نقطة) واتحاد مدني ( 14) ومريخ الابيض (13) وحى العرب (13).


      ويسعى فريق المريخ جاهدا على الفوز فى مبارياته المقبلة ليضمن المحافظة على لقبه الذى احرزه فى الموسم الماضى وهو الهدف الذى يشاركه فيه الهلال الذى يتطلع بدوره لاسعاد جمهوره ومعانقة اللقب بعد طول انقطاع وتبدو فرصة الفريقين متكافئة الى حد كبير من دون منافسة تذكر من باق الاندية التى اكتفت كالعادة بدور هامشى ولم تقدم الجهد المأمول.


      وبجانب الصراع الدائر بين فرق المقدمة والمؤخرة يتنافس ناديان من مدينة بورتسودان الساحلية على المركزين الثالث والرابع حيث يتقدم مريخ الثغر(33نقطة) على هلال الساحل بفارق نقطتان ويأتى خلفهما فريق الموردة العريق بـ (30نقطة).


      وضمن فريق اهلى مدني الذى كان منافسا على الصدارة فى المرحلة الاولى مركزا متقدما فيما ابتعدت فرق الخرطوم 3 والميرغنى وهلال الحصاحيصا عن المنطقة الخطرة وبدأت تنافس بقوة لمزاحمة الكبار وكذلك الاهلى الخرطومي.


      تداعيات خسارة الهلال


      خرج جمهور الهلال غاضبا بعد مباراة الفريق امام مريخ الثغر والتى خسرها الفريق (1/2) وهاجمت جماهير الهلال اللاعبين وحملتهم مسئولية الهزيمة خاصة الحارس احمد النور وقامت قوات الشرطة بتفريقها.


      من جانبه وصف مدرب الهلال جعفر عبد الرازق المرحلة الحالية للدوري الممتاز بانها مهمة وخطيرة وقال مباريات فريقه المتبقية في المنافسة صعبة للغاية مؤكداً في نفس الوقت قدرة فريقه على تجاوزها ولكنه شدد على ضرورة ان يؤدي جميع الأهلة ادارة وجهازا فنيا ولاعبين وجمهور دورهم حتى يستطيع الفريق استعادة لقب البطولة الذي فقده في الموسم الماضي.


      .. ومدرب المريخ سعيد


      من جانبه ابدى مدرب المريخ صديق العمدة سعادته بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة المريخ امام حي العرب الاسبوع الماضي في الدوري الممتاز واوضح صديق العمدة ان المريخ تجاوز اكبر عقبة واستطاع نزع الذكرى السيئة التي اصبحت عالقة باذهان لاعبيه وجماهيره عن مباريات الفريق ببورتسودان.