ما هو السر وراء تحطم طائرة السيناتور الأمريكي بول ويلستون

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ما هو السر وراء تحطم طائرة السيناتور الأمريكي بول ويلستون

      رفضت أسرة السيناتور الديموقراطي بول ويلستون والذي لقي مصرعه في حادث طائرة يوم الجمعة الماضي طلبا من ديك تشيني نائب الرئيس الأمريكي للمشاركة في مراسم تأبين السناتور.
      كما رفضت أسرة السناتور كذلك مشاركة وزير الصحة الأمريكي تومى تومسون فى مراسم تأبينه .
      وكان بول ويلستون قد صوت ضد قرار الكونغرس الأمريكي الذي يفوض جورج بوش الرئيس الأمريكي في اللجوء للقوة ضد العراق.
      وكان بوش قبل أسبوع واحد من وفاة ويلستون قد شارك في حملة انتخابية بولاية مينيسوتا لصالح المرشح الجمهوري منافس السناتور الديمقراطي الراحل في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس المقرر لها يوم الخامس من نوفمبر المقبل.
      وقد رشح الديمقراطيون والتر مونديل نائب الرئيس الأمريكي السابق لكي يخوض الانتخابات في ولاية مينيسوتا بدلا من ويلستون .
      و كان هذا السيناتور قد لقي مصرعه في حادث طائرة أسفر عن مقتل السناتور وزوجته وابنته وثلاثة من مساعديه وطاقم الطائرة المكون من فردين.
      يذكر أن شكوك كثيرة دارت حول أسباب سقوط الطائرة خاصة أن النائب كان خصما عنيدا لبوش و سياسته الحمقاء خاصة المتعلق منها بالعراق حيث توقع السيناتور المقتول حدوث مجزرة للجنود الأمريكيين في العراق أشبه بحرب فيتنام .

      يا ترى هل هناك سر وراء تحطم طائرة ويلستون، أم أنه حادث عرضي، أم أنها سياسة بوش المتعجرفة التي تريد تدمير أي شيء يقف في وجهها مهما كان، ومهما كانت جنسيته.
    • أردد قولك : يا ترى هل هناك سر وراء تحطم طائرة ويلستون، أم أنه حادث عرضي، أم أنها سياسة بوش المتعجرفة التي تريد تدمير أي شيء يقف في وجهها مهما كان، ومهما كانت جنسيته.


      فما أدرانا كلها احتمالات واردة

      وأهل الغدر والخيانة لا يأمن مكرهم حتى على بني جلدتهم ....