مصرع 8 كوماندوز أمريكيين في هجوم صاروخي بأفغانستان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مصرع 8 كوماندوز أمريكيين في هجوم صاروخي بأفغانستان

      تعرضت دورية عسكرية أمريكية بولاية بكتيا في جنوب شرق أفغانستان لهجوم صاروخي من قبل مجهولين مما أسفر عن مقتل 8 جنود كوماندوز أمريكيين وجندي أفغاني .
      وقال شهود عيان أن الدورية الأمريكية كانت متجهة من منطقة ستوكنرو الجبلية في بكتيا نحو ولاية لوجر حيث قام مجهولون بإطلاق الصواريخ عليها .
      وأضاف الشهود أن الطائرات الأمريكية وصلت إلى المنطقة فور الحادث لتأمين المنطقة ولم تقم بقصف أي أهداف .
      ونقلت جريدة 'وحدة' الباكستانية عن شاهدي عيان قولهما: 'إن الدورية الأمريكية التي تشمل ثلاث سيارات جيب عسكرية تعرضت لهجوم صاروخي من قبل مجهولين مما أسفر عن تحطيم إحدى السيارات ومقتل ركابها التسعة ومن بينهم جندي أفغاني كان يرافق الدورية كدليل.
      وذكرت الصحيفة أن جثث الأمريكيين الثمانية تم نقلها إلى قاعدة باجرام الجوية- كبرى مراكز الأمريكان في أفغانستان .
      ويأتي هذا الانفجار في إطار سلسلة الانفجارات التي تتعرض لها القوات الأمريكية والدولية في أفغانستان والتي تقع بمعدل ثلاث مرات أسبوعيا بحسب اعتراف المصادر الرسمية الأمريكية .
      ومن ناحيته قال المتحدث باسم القوات الأمريكية في أفغانستان راجر كينج بأن الهجمات قد ازدادت على مراكز القوات الأمريكية في الأيام الأخيرة في ولايات بكتيا وخوست وكونار وهلمند وورزجان؛ حيث تعرضت القوات لسبع هجمات في أسبوع واحد؛ مما أدى إلى مقتل عشرة أشخاص وإصابة عدد آخر بالجروح.
      وكان مركز القوات الأمريكية في منطقة توبجي بمدينة أسعد آباد بولاية كونار شرق أفغانستان قد تعرض لهجوم باستخدام صواريخ 'أرض-أرض' الأحد 27-10-2002، ولم يسفر عن خسائر في الأرواح أو إصابات.
      ووقع انفجار آخر كبير منذ أيام نجم عن وضع متفجرات في ساحة قاعدة عسكرية أمريكية بمدينة قندهار وهو الموقع الذي كان معسكرا لقوات حركة طالبان قبل الإطاحة بها العام الماضي
    • وإليكم مزيدا من أخبار المجاهدين

      مقتل 34 جندي أمريكي في هجومين على قاعدة أمريكية في ولاية أورزجان الأفغانية


      في إطار سلسلة الهزائم والخسائر التي تتعرض لها القوات الأمريكية في أفغانستان ، ذكر موقع الدراسات والبحوث الإسلامية – المتحدث شبه الرسمي باسم القاعدة والقريب الصلة من الأحداث داخل أفغانستان – أن 34 جندي أمريكي قد قتلوا في هجومين على قاعدة أمريكية في ولاية أورزجان الأفغانية .
      ووفقا لما ذكره الموقع فقد شن المقاتلون الأفغان هجومين قويين على القاعدة الأمريكية في الولاية وقد خلف الهجوم الأول مقتل 10 أمريكيين وتدمير شاحنتين عسكريتين ،اما الهجوم الثاني فقد خلف مقتل 24 جندي أمريكي وتدمير عدد من السيارات ومستودع للأغذية. وقد قتل في هذه العملية 3 من المقاتلين وتم سحب جثثهم خارج ميدان.
      اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان، برحمتك يا رب العالمين.
    • شكرا لك اخي الكريم البواشق

      انت دائما تثلج القلوب بمثل هذه الاخبار الطيبه


      النصر قادم باذن الله

      نعم قادم بايدي رجال باعوا دنياهم بآخرتهم وقد ربحوا البيع فعلا


      باعوا بباقية الرضوان فانيهم... كأن لذة هذا العيش اوثانُ
    • مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وجرح سبعة

      شكرا أخوتي الكرام البلوشية والمهاجر4 وحوت الساحة

      وإليكم مزيدا من أخبار المجاهدين في أفغانستان

      حيث أفادت التقارير الواردة من هناك أن المقاتلين الأفغان نفذوا كميناً ناجحاً في ولاية باميان يوم الجمعة الماضي الأمر الذي أسفر عن مقتل 3 جنود أمريكيين وجرح 7 آخرون .
      وأضاف المركز أن الكمين أسفر كذلك عن تدمير 3 سيارات بالكامل أصيبت كلها بصواريخ المقاتلين المضادة للدروع من نوع الـ [ أر بي جي ] .
      الحمد لله، فهذه بوادر النصر قادمة، وإن شاء الله سيذوق الأمريكيين هزيمة أشد وأقصى من تلك التي ذاقوها في فيتنام.