مارادونا يسعى للعلاج بسرعة من الأدمان لتدريب ناديه!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مارادونا يسعى للعلاج بسرعة من الأدمان لتدريب ناديه!

      اعلن نجم كرة القدم الارجنتيني السابق دييجو مارادونا عن استعداده لتدريب فريق بوكا جونيورز مكان كارلوس بيانكي الذي سيترك منصبه في نهاية ديسمبر المقبل. بيد ان مارادونا (41 عاما) اعرب في الوقت ذاته عن امله في ان يبقى بيانكي في منصبه، وقال في تصريح لاحدى الاذاعات المحلية من كوبا حيث يعالج من الادمان على المخدارات
      : "آمل بان يبقي كارلوس (بيانكي) في منصبه لانه بكل بساطة هو افضل مدرب في تاريخ النادي"، مضيفا "اسعى الى ان اكون مدربا لهذا الفريق، غير انه من واجبي الاحتراز لعدم وجود اية اتصالات رسمية بيني وبين النادي".
      وستقام مباراة تكريمية لمارادونا في 10نوفمبر المقبل على استاد بوكا جونيورز في بومبونيرا.
      وعلق مارادونا الذي سبق له ان دافع عن الوان بوكا جونيورز عامي 1981 و1982 على الامر بقوله: "سأغادر كوبا على جناح السرعة، وساسعى الى تخفيف وزني كي اكون جاهزا في الموعد".
      واكد نائب رئيس نادي بوكا جونيورز بيدرو بومبيليو ان ادارة النادي لم تتطرق بعد الى موضوع خلافة بيانكي، غير ان الافضلية ستكون لمارادونا.
      يذكر ان بيانكي قاد بوكا جونيورز خلال 3 سنوات ونصف السنة الى احراز بطولة الدوري الارجنتيني 3 مرات وكأس ليبرتادوريس للاندية الامريكية الجنوبية مرتين والكأس القارية للاندية مرة واحدة على حساب ريال مدريد الاسباني العام الماضي في طوكيو، وهو سيدافع عن اللقب الاخير امام بايرن ميونيخ الالماني نهاية العام الحالي في العاصمة اليابانية.