تأتي الايام حاملة خفاياقد يفرح بها الانسان
فتجعله يرسم ابتسامة جميله على شفتيه ويرى ما حوله جميلا...
وقد يحزن فتجعله يرتدي عباءة سوداء والدموع عاشقة له...
والعزله ملاذه الوحيد ...
وقد تمر الايام والأحداث تقف عند نقطة معينة لا تتحرك
هذه هي الدنيا...
مزيج من المشاعر والأحاسيس ومخبأ للافراح والأحزان
وستار تختبئ وراءه الابتسامة ولمعة الانتصار والدموع والأنات والآهات وخفايا لايعلمها الا الواحد الأحد ...
هذه هي الدنيا...
تيار تجرف الانسان الى حيثما تريد قد يستسلم لها
فيصبح كرة بركلة واحدة تؤثر فيه
وقد ينتصر عليها بارادته القوية وعزيمته ورضائه
بالقضاء والقدر فلا تحيطه بهمومهاولا تؤثر عليه بركلاتها...
قصتي الجديدة
## خفايا الدنيا##
أتمنى تحوز على اعجابكم وبانتظار نقدكم الذي يرتقي بالقصة لمستوى أفضل
(((((((((دبي)))))))
عائلة ثاني بن سيف
زوجته (مريم(
سيف18 سنة
حور 18 سنة
عائلة عبدالله بن سالمين
زوجته (فاطمة(
ذياب 26 سنة
بخيته 25 سنة متزوجة ولد عمها أحمد وعندهم توأم (شما، شيخة (
عالية 19 سنة
نوف 15 سنة ثالث إعدادي
(((((((((((((العين )))))))))
عائلة عبيد بن سالم ...........
زوجته (عايشة(
اليدة أم عبيد : غاية
حمد بن عبيد 27 سنة
خليفة بن عبيد 25 سنة زوجته منى وعندهم بنت شوق 3 سنوات
مبارك بن عبيد 21 سنة
سهيلة 16 سنة
عائلة علي بن سالم ............
زوجته (موزة(
سعيد 23 سنة
محمد 20 سنة
راشد 17 سنة
عبيد 12 سنة
عائلة راشد بن سالم ............
زوجته (اليازية (
كاملة 17 سنة
نوال 16 سنة
ناصر 13 سنة
سعود 8 سنوات
وبقية العايلات ان شاء الله بتتعرفون عليهم من خلال القصة
الحلقة الأولى
نزل من السيارة ويطالع بنته وتم واقف ما عارف الخطوة اللي بيتخذها هذي بتكوون خطوة كبيرة في حياته بيستغنى عن قطعه منه هالتفكير خلاه يرد ........يركب سيارته مره ثانية بعد ما ثبت الياهل في الكرسي اللي عداله ومشى بالسيارة ما عارف وين يروح ... بدت اعصابه تتوتر والعرق يصب بقووو وين رايح لازم يرجعها.... ما بيخلونها تعيش وياه ويتذكر الكلام الاخييير لحرمته قبل ما تموت
حمدة وبرمسه متقطعه ودموعهااا مغرقتنهااااا: ما بسامحك .....ما بسامحك
زاد من سرعة سيارته........ وراسه يدور والافكار تودي وتيب صد على بنته : انتي شووووو ذنبج ......ويصارخ بصوووت عالي : شوووووووووو
يتأمل ويها البريئ واللمعه اللي في عيونها خلته يهدى شووويه ويحاول
يسيطر على عمره ووقف السيارة على طرف الشارع وصد صوبهاا وفج الحزام من عليهاااا وشلهاااا ويلس يطالعهااااا بنظرة حنان وابتسم يوم شاف ابتسامة بريئة فويهااا.....ويلس يكلمها: باجر بتكملين ثلاث شهور
: يوم تكبرين بتسامحيني يا بنت الغالية......بتسامحين ابووج صدقيني ما بقصر عليج بس ما اقدر اخليج ويايه ما اقدر
والياهل تحرك يديها بدلع يموت عليه القلب وبراءة تعذب أبوها زيادة
:في خاطري اسمع كلمة أبوي منج ...وهو يتذكر رمسة حرمته قبل ما تولد وتتوفى:امج كانت تقول انها هيه متاكده ان اول كلمة بتنطيقينها (بابا )...
بدت عيونه تدمع كيف تهوون عليه كيف يودرهااا
قربهااا منه : صدقيني غصبن عني ...نزلت دمعه على خده ومسحهااا على السريع لالا يضعف لازم يوديها هالشي احسن لها ..
شلها على حضنه ولفهاا بقوووووو : سامحيني يا بنتي سامحيني دخيلج
.
.
.
بعد مرور 18 سنة
المكان :دبي
صدقه ابوج باللي قاله ما يصير تيلسين في السكن وبيتج في العين
صدت عليه اطالعه وفيها غصه وحيرة : بس انا بيتي اهنيه لا خلاص ما ابى اسير الجامعة بدرس هنيه في التقنية ويا بنات عمي عبدالله
تقرب منهااواطالعهاا بحنان : بس انتي تبين تدرسين في جامعة الامارات....تنهد بحزن : وعند ابووج انا بكون مطمن عليج اكثر
حور اطالعه : ابووي انته تقوول هالرمسه نسيت شووو سوى باختك نسيت كيف امايه ماتت من الحسرة و الهم انا اصلا ما اطيقه يووم ايي يزورنا ....ولفت ويهااا الصوب الثاني وعيونها اطالع الارض :كيف اسير اعيش وياهم في العين
ابو سيف منزل راسه : هالسالفة مضى عليها 18 سنة وامج الله يرحمهاااا صح اللي ابوج سواه مب هين بس انا ما اقدر امنعه هذا أبوج وانتي لازم تشوفين اخوانج وهلج وتتعرفين عليهم انتي كبرتي يا حور
حور اطالعه وضحكت بسخرية :اخواني ....اي اخوان انا ما عندي الا اخو واحد سيف ...ابوي ليش تقول هالرمسة انته قلت لي ما بتستغنى عني ولا بتودرني وانه امايه موصتنك عليه ..........احمر ويهاااا ونزلن دموعهااا : مب صح مب انته اللي قلت جيييه ..........وحطت ايدهاا على ويها : ليش ساكت ليش ما ترد عليه يا .........وسكتتت وردت تصيح بصووت عالي
ابو سيف قطعه قلبه من رمستهااا وليش ما كملت رمستها ليش ما قالت ابوووي انتي تعرفين انج غاليه انتي ريحة حمدة الغاليه: حور شو هالرمسه انا استغنى عنج شو تخرفين بس انتي تبين تدرسين هناك من يوووم صغيره يا بنتي وهذا ابوووج تعرفين شووو يعني ابوووووج انا كيف امنعه كيف اقوله ما بتروحين عنده انزين حتى لو هونتي الحين عن الجامعة هوووو مصر انج تعيشين وياه
هيه منزلة راسهااااا ...وتصيح ما ردت عليه
ابو سيف حط ايده على جتفها :انتي عيني اللي اشوفهااا بس صدقيني ما اقدر وانتي من حقه يا حور دخيل امج الغالية لا تزيدينها عليه
.
.
غسلت ويهاا وهيه تذكر هالحوار اللي كان بينها وبين خالها اللي رباها وردت تغسله مره ثانية وهيه تتذكر امها و اخوهااا كيف بتسير عنهم صح ما من بعد المسافة بين العين ودبي بس بالنسبه لهااا جنها في اخر الدنيا.....وعالية ونووف وربعاتهااا وهلها هنيه ...انها تنتقل لحياة يديدة بيت ابوووها هذي اللي مخوفنهااا بزيادة ما تعرف عيشتهم افكارهم اخوان بتحسهم غرب عليهااا ......طلعت من الحمام ولبست شيلة الصلاة ويلست تصلي صلاة الفير
عقب ما خلصت ردت ترقد بس ما ياها نوووم وهيه هالحال من اسبوع من عقب اخر زيارة لابوها لهم نشت وراحت صووب مكتبهاا وفجت كراسة الرسم ويلست ترسم هالشي الوحيد اللي يريحهاا ويخليها تبتعد عن التفكير بهالسالفه اللي مسيطره على عقلها
.
.
.
الساعة ثمان ونص الصبح يوم الاحد طلعت من غرفتها وسارت صووب الصالة أكيد أمها واعية بس ماحصلتهااا ..طلعت الحوش سايرة صوب المطبخ اكيد بتلقاها هناك اول ما شافتهااااا ركضت بدلع صوبهااا وباستها على خدهااا
حور : صباح الخير يا حلووو
ام سيف يالسه تغسل الكوبات صدت عليها ورشتها بالماي على الخفيف : صباح النور يا الدلع
حور تبتعد وتضحك : خيستيني امايه
ام سيف اطالعهااا بنظره مكسورة وبحنيه زايده: ما من عوايدج والدنيا اجازة ناشه من وقت فديتج
حور تروح صوب دلة الحليب وتصب لها كوب : امس رحت ارقد بدري وشبعت رقاد ابويه ...راح الدوام؟
ام سيف : هيه من الساعه خمس الفير
حور تصد صووب امها : سيفووه راقد
ام سيف : هيه تعرفينه ما ينش الا قرايب اذان الظهر ....احط لج ريوق
حور : لا فديتج انا بحط لي انتي تريقتي
ام سيف : هيه متريقة والحين بسير صوب بيت خالتج فطيم
حور مبتسمة تعرف انها امها بتعصب: اعوذ بالله من يمعت الحريم جانها بعدها الساعه تسع وهن بيبدى دوامهن في الحش والذم
ام سيف تخزها بنظره : الحين نحن نحش ونذم ما عليج يا الحمارة ............ولفت عنها وشلت الصينية اللي مجهزتنهااااا ....ومشت عنها طالعه
حور بعد ما حطت الكوب على الطاولة وبتردد : امايه
ام سيف وهيه عند الباب : شو تبين
حور تتقرب منها : امايه شوو رايج بموضوع الجامعة
ام سيف بلعت ريجها وحست بغصه ضربتها على العوق ما تبى تقول رايها شووو تقووولها انج لو رحتي عند ابوج راحت روحي : انتي تبين تدرسين في جامعة الامارات .....وتحاول تنفس بعمق وردت ترمسها : وابوج ثاني عنده حق كيف بتعيشين في السكن وبيت ابوج وهلج هناك في العين
حور اطالعها بحزن كانت تباها تقول يا بنتي لا تروحين عني انا ما تصبر بلاااج ........وتقولها نفس كل مره حور عيني كيف اعيش ابلااااج
ام سيف اوت لحال غاليتها يوم شافتهاا وما تقدر اتم واقفه اكثر من جيييه بيفضحنها دموعها : امايه صلي استخاره ربي يسرلج امرج ويريح قلبج
...........ومشت عنهاااا ....يلست اطالع الباااب لا امايه ما اقدر اسير عنج يوووم وحده وين اتصبر اعيش عندهم بلاااج ليش يباني اعيش وياه ما اباهم ليش ما يفهم ...ليش ابووويه ثاني ما يعطيني مجال اني اتخذ قراري واقووول لاااا ليش يبوني اسير عنده و هم هلي وهم حياتي كيف يبوني من بعدهم اعيش
..
..
مريم تمشي ودموعها على خدهاااا كيف يبونها تستغنى عن حور وهيه اللي ربتها..... تروح الجامعه وفي السكن هالشي ما بيبعدها عنها صح انها ما متعوده تفارقهااا بس اهون عن تروح عند اهلها بعدين بينسونها امها اللي ربتهااا وهلها هنيه ....الله يسامحك يا ثاني كيف تباني استغنى عنهاااا ليش ما تباني اقولها اني ما اباها تروح عند ابوهاا ما استحمل حد ياخذ حور عني انا ربيتها وتعبت وسهرت وياها وعلمتها الصح من الغلط ايون في الأخير على الجاهز ياخذون قطعه مني ونور حياتي ......وصلت بيت ختها وقبل ما ادش وقفت تمسح دموعها بشيلتها وخذت نفس عقب كملت دربهاا ......
.
&أنتي عمري حياتي وآخر آمالي وأنتي والله رجايه يا بعد حالي &
.
الساعة خمس العصر في بيت عبدالله بن سالمين كانوا فارشين حصير ويالسين في الحوش هو وحرمته وولده ذياب وبنته نوف يسولفون ودلل القهوة وجاهي زعتر جدامهم
.
ابو عبدالله يحط الكوب على الارض: هيه تراها تبى تدرس هناك والا شله ما تدرس هنيه مب نفس الشي
ام عبدالله : اونه تبى تدرس في الجامعة وحليلها ختيه مريم تصيح من درت بسالفة ابوحور انه يباها تعيش عنده
نوف : تراها لو يلست في السكن والا في بيت ابوها كله واحد
ام عبدالله : لا لو يلست عند هلها في العين بتنساهم ولا بتذكرهم ....عااد لو تسمع عن قووم ابوووها اونه فلة تقووول قصر والخدم والله انها بتنسى طوايفهم بعد....
نوف اطالع امها ثار دمها متغصصه : مب لهدرجه حور امايه اصيلة مستحيل تنسى امها اللي ربتهااا ولا ابوهاااا ولااخوها بالرضاعة مستحيل.....وتصد على اخوها : مب صح ذياب
ذياب يطالعهاااويالس يصب له فنيان قهوة : جايز
نوف اطالعه : لا حرااام حور مستحيل تنسانا شووو تقوولون انتوا
ذياب يشرب فنيانه عقب سكر الدله وصد عليهااااا : كيفها هيه اختارت دربهاااا
نوف بحزن : بس شو اللي بيصبرنا عنهااا يووم تروح
ذياب واقف ومشى عنهم : طول عمرهاا مغروره وما تفكر بغيرهااا وما عليها من حد واطالع فوووق هالياهل
.....وطلع عنهم
ام عبدالله : صدقه والله عييل حال امها عايبتنهاا جذيه......هذا دلعهم الفارط لها خلاها ما تشوف الا عمرها
نوف واقفه معصبه : يلا يا امايه اشفيج عليها والله انكم ظالمينها....وخطفت عنهم ومشت صوووب الصاله .....
ابو عبدالله : اشفيج على البنت صدقها نوف قطعتيها برمستج
ام عبدالله : عورت لي فوادي ختيه مريم من كثر ما تصيح
ابو عبدالله واقف : انا طالع تبووون شي
ام عبدالله : لا سلامتك
مشى عنهااا وهيه نشت ودخلت عقب ما ودروها كلهم وسار كلن في دربه
.
.
دشت الحيرة ورضت بالباب بقوو وراحت صوووب الشبرية ويلست عليها
عالية وفي ايدها سماعة التيلفون : لحظه وضيح ....وصدت على ختهااا : حوووو تخبلتي اشفيج داشه جذيه ورضيت بالباب بقووو
نوف وشويه بتصيح واطالع ختهااا
عاليه مستغربه منها وردت ترد على ربيعتها : هلا وضيح سمحيلي الحين بسكر عنج وعقب برد ادق لج تيلفون ....اوكيييييه ....خلاص اممممره ....سلمي على خواتج وامج ....يلااا عيييل فمان الله
حطت السماعه وسارت صووب ختهاااااا واطالعتها باستغراب : اشفيج نوووف
نزلت دمعة نوووف وتصيح بهدوء
عالية اطالعها : نوف تراج زيغتيني اشفيج تصيحين
نوف تحاول تهدي عمرهاااا
عالية بدت تعصب : حووو رمسي شوووو صاير
نوف اطالعها : حور بتروح عنااا
عاليه تتنهد بارتياح : ينطبج خرعتيني ادريبها تراها بتروح تدرس الا العين مب رايحه امريكاا
نوف : تقول امايه يووم تروح عند اهلها بتنسانا
عاليه اطالعه : انتي تهقينها تنسانا نوف انتي ما تعرفين حور
نوف : انا بعد قلتلهم جذيه
ابتسمت عاليه لاختهااا نوف تحب حور وايد وعلاقتهااا وياها كبيرة متقاربات بالافكار والشخصية واللي تحبه حور تحبه نوف ويصعب عليها فراقهااا
... حتى الكل يصعب عليهم فراقها حور لها مكانه في قلوب اليميع ...
نوف تمسح دموعها من خدها وتبوز : والله انه كريه
عاليه تبتسم : منوووو
نوف : منو غيره اخووج ذيابوووه
عالية : اها ذيابووه خلي يسمعج جااان ما كسرج وخلاااج ما ترومين تنشين من الضرب
نوف : خليه يولي ....اونه اقوله حور ما بتنسانا مب صح ذياب ....جان يرد علي جايز...و هيه متكبره ومن هالكلاام الوصخ
عاليه : تعرفين ذياب هذي عوايده لا جديد في الامر
نوف : انزين متى بي ابوها يشلهاااا
عاليه : ظنتي الاسبوع الياي عسب تسجل في الجامعة واتم وياااهم فتره قبل ما تبدى الدراسة
نوف : ابى اروح اشتري حق المدرسة ما باقي لها شي
عالية ناشه رايحه صووب التيلفووون : روحي قوولي لامايه ....وشلت السماعه عقب صدت عليها: والا اقول خلينا نسير باجر ويا حور سامعتنها بتروح تشتري بدل وهالسوالف
نوف : اوكييييه خلاص دامج رديتي ترمسين في التيلفون انا بروح اشوف التلفزيووون ............ودرتها وطلعت عنهاااا..
المكان : العين
الساعة ست ونص المغرب في فلة عبيد بن سالم ...
يالسة في الصالة وتزاعج بصوووت عالي على الخدامة وتهدد بعجويتها اللي ماسكتنها في ايدها
ام عبيد (غاية): انتي اتخبرج ما تفهمين شو ارمسج
الخدامه ساكته ماااتعرف ترمس عربي هيه يايه من اسبوعييين ولا فاهمه شو السالفه
ام عبيد اطالعها وتاشر بالعجويه ومعصبه : الله ياخذج جانها الرمسه ما تعرفينهااااااا ما ادري شوووو يبون فيج ذلفي عن ويهي لا ارقعج بهالعجويه
الخدامة تهز راسهاااا : ما ارف
ام عبيد : ارف يشلج يا الهرمة .....وتعلي صوتها يعل رقبتج الفج وينهاا ......يلست اتذكر اسم الخدامة الثانية بس الذاكرة خانتهاااا : يعلكن الخيبة اسمكن دومه غلج ما حد يعرفله .....وتاشر عليها : روحي زقري ربيتعج....حوه انتي ارمسج .......لاحول من هالحاله ..
وواقف جدااااام الباب يضحك على يدته ويطالعهااااا وهيه معصبه
اول ما شافته ام عبيد : تعال بروك شوووووووف هالعنز من الصبح واقفه تهز لي هالراس
مبارك يسير صوبهاااااااااا ويضحك : فديت اناااااااااا العيوز المعصبة .........ويحبهاااا على الراس
اليدة : اسميها امك ما تعرف تنقي جان نقت هالبقرة
مبارك : شووووو تبين يدوه ............ودخلت سهيلة وراه ويلست اطالعهم
اليدة اطالع سهيلة : حووو انتي ما تعرفين تسلمين وين داخله ديار كفر
سهيله تتافف: لا حول............وترمس بعيازه : السلام عليج يدوووه
اليدة عطتها بولباس وصدت عنها هالشي خلى مبارك يضحك عليها
سهيلة اطالعه بنظره حاده وراحت عنهم فوق
اليدة : هالبنت اسميها مب مربايه اتخبركم انتوا من وين ياين
مبارك : ياين من بيت عمي راشد
اليدة : ليش ما خبرتوني عسب اسير فياكم
مبارك : كنتي راقدة انتي يدوه
اليدة : جذاب انا ما رقدت اليوووم يالسه في حيرتي ولاحد وايج عليه منكم
مبارك : تحريتج راقده
اليدة : انزين خل عنك الرمسه الزايدة هذي اللي واقفه تقول لوح اباها تيب لي العود من حيرتي فوق
مبارك : انا بروح اييب لج يدوه
اليدة : اسميك مابتزر اليوووم هيه بتيبه لي والا بهالعجوية
مبارك : ما تعرفه يدوه انا بسير برايها خليها تولي
اليدة اطالعها بغضب: فقتج يا ربي .....وتصد على مبارك : سير ازقر أمك ما نبى هالبقرة في هالبيت
مبارك : حليلها يدوه توهاااا يايه ما كملت اسبوعين وبعدين ازقري ميري والا فكتوريا يوم تبين شي لا تزقرينها هذي
اليدة : حلك بطنك انت وهيه سير اقولك
مبارك ينش وهو يضحك : والعود
اليدة : اول ازقر امك عقب روح ييب العود .....
مبارك : ان شاء الله تامرين أمر يا ام عبيد ماطلبتي ....من هالعين ومن هالعين ...ويأشر بعيونه
اليدة : سير سير عن هالخربطة
مبارك يضحك ...وروح عنهاااااااااا
.
.
وفي الطابق الفوقي عقب ما فجت عباتها طلعت من حيرتها وسارت سيده قسم أخوها حمد حيرة المكتب عند الكومبيوتر وشغلته .........ودخلت سيده على الماسنجر
اطالع الكومبيوتر بوناسه عقب ما شافت قائمة الاسماء ويلست اطالع من موجود وحصلت ربيعتها ندى اللي متعرف عليها من ثلاث أيام في منتدى ...
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك:
هاااي
خلاص يعني الامل فيك مفقود وانا اللي كنت احسب شعورك عشاني:
هااايين
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك:
كيفهون
خلاص يعني الامل فيك مفقود وانا اللي كنت احسب شعورك عشاني:
منيح كيفك انتي وليك
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك:
امس ما دخلتي مب من العادة يلست اترياااج
خلاص يعني الامل فيك مفقود وانا اللي كنت احسب شعورك عشاني:
كنت مريضه اشووويه عسب جيه ما دخلت
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكةشفاتك:
سلامات ما تشووفين شر يعله في عدوينج
خلاص يعني الامل فيك مفقود وانا اللي كنت احسب شعورك عشاني:
مشكورة الغالية ......الحين سمحيلي بظهر أمايه تزقرني
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة
لا.... متى بتدخلين مره ثانية
خلاص يعني الامل فيك مفقود وانا اللي كنت احسب شعورك عشاني:
ما اعرف والله ان شاء الله جريب .......فمان الله
.
أما سهيله يلست ترمس كامله بنت عمهاااااا
My love :
وينه حمد عنج لو يدريبج جاااااااااان سفرج السيلان
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك:
هووو رايح المزرعة يمكن ايي في الليل شدراه ومحد يدري عسب يخبره بس انتي يويلج لو خبرتي نصور الوشاااي تراه بيخبره
My love :
أنا هبله اخبره علشاان يذبحوج ويشهرون الجثمان عبره لمن لا يعتبر عنبووو بتستوووي كارثه عندكم مب كنه الا نت
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك:
فال الله ولا فالج .....عفتج توني يايه من بيتكم توني ارمس ندوي بس طلعت بسرعة
My love :
منوو ندوي
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة
اللي متعرفه عليهااا من منتدى ......
My love :
هيه ذكرت بعد عرفتي اسمها وان شاء الله قلتي لها اسمج
سهيله كل حروف المعاني وعبارات الغرام .فيك صارت ماتساوي ضحكة
هيه قلت لهاا
My love :
ليش تخبرينهاااا انتي ظامنتنهااا يا الهبلة طووول عمرج عبيطه كيف توثقين فيها وانتي ما تعرفينهااا
My love :
اصلااا ليش تتعرفين على حد من النت مب كافتنج انا وبعدين يمكن ولد
خيبه لو ولد يا الهرمه
. My love :
اقووول سهلوووه ودريهااا سويلها دليت غربلات يوومج
لبستهااا سهيله وطلعت من الماسنجر ويلست تاخذ لفه على المنتديات قبل لايمضي عليها الوقت وايي اخوها حمد
.
.
.
يالسين يشربووون نسكافيه في الكوفي ويسوولفوون
هلال يالس يطالع ربيعه عبدالعزيزويضحك :عنبوك ما تستحى داخل باسم بنت
عبدالعزيز يبتسم : اول نجردن عقب نصطاد يا اهبل
هلال : لو تدريبك انك ولد
عبدالعزيز : تراني بخبرهااا بعدييين لا تتعيل انته شدراها
هلال : كيف تعرفت عليهاااا
عبدالعزيز: تعرفت عليهااا قبل ثلاث ايااام في منتدى ولاتدريبي اني ولد ما عندها خبره في الكومبيوتر والنت قووم 16 سنه
هلال : يهالوووه هذي طبهااا شووو تباهااا
عبدالعزيز : انته جب مالك خص اشرب مالك وخلانا نقوووم نترزق ونصيد لنااا وحده من هالغراشيب
.
.
.
في السيارة واقفين على طرف الشارع ويسمع لرمسة أبوه
حمد بجديته الدايمة وصرامته المعتادة : وخالها وافق
ابوحمد : هيه الاربعاء ان شاء الله بروح ايبهااا
حمد : وامي ويدوه يدرون
ابوحمد : هيه يدرون بس اخوانك ما يدرون انها بتي تعيش عندنا خبرهم انته الليلة
حمد : وهيه كم يابت في الثانوية وشوو تبى تدرس
ابوحمد : يابت شي في الثمانين ما عرفها وماسألتها عن دراستهااا
حمد متعمد رمسته : بس امي كيف رضت
ابو حمد : شو تقصد برمستك انا ما بفرط فيهاااا اكثر من جذييه هذي اختك يا حمد والا ما تبونها
حمد يطالعه بنظرة غريبه وعتاب : عييل وينك عنهااا هالسنين كلها يا ابوي
.
ابوحمد والحزن بان على ويه ما عرف شووو يرد عليه وشووو بيقوووله صدقه ولده وينه... بس هيه ما كانت بتودر دراستها في دبي.... واهلها........ وامي الله يهديهاااا .............وكل الظروف كانت ضدي بس الحين انا متمسكبهاا ومصر انها تعيش عندي ومستحيل اتراجع عن قراري ........
حمد حرك السيارة ومشى سايرين صوب فلتهم....
.
.
المكان : دبي
يوم الاثنين الساعه اربع ونص العصر واقفه جداام الباب وتزاعج عليهن
حور : خلصن يعلكن شو ادعي عليكن ......يا ربي من الصبح اترياااكن خلصن سيفوووه بيسفرني بلا تذكرة
عاليه تظهر الحوش : وهبي يا هالحس اللي لج .......انطمي صوت المراة عورة
حور معصبة :كيفي وانتن ما تيين بالطيب .... خست من الشمس يلاااا وينها نووفوووه
عالية تتجرب منهااا ويالسة تلبس الغمار: الحييين يايه ...خالووه بتروح صح
حور: كانت بتروح ...بس يوهااا ناس قلتلها بسير انا ويااااكن وسيف يلاااا
وترد تصارخ :نووووووووووووووووووووووووووووف خلصي
عالية اطالعها تباها توطي صوتهااا ويالسه تضحك لانه الحين بتنهزب برايها انا قلتلها
حور معصبة : ضحكتي بليااا ضروس قوولي آميييييييين يلسي اضحكي انا بروح عنكن مالت عليكن ...........وتصد عنها : ماا..ل
يطالعها عاقد حياته : وين انتي تصارخين ......... في سوووق سمج تحرين عمرج
حور اطالعه عوذ بالله ابتسمت بتصنع : اهلين ذياب اشحالك
ذياب يطالعها ببرود ويطالع اخته : على وين النية ان شاء الله
حور :اول شي من الاصول ترد التحية ثاني شي .......وتصد عنه صوووب عالية : خلصيني بسرعه اترياكن في السيارة
اطالعته ببرود : لو سمحت بعد عن الباب
ذياب كعادته : تبين تروحين السوق وين الغمار
حور : غريب امرك تصدق .....وتتجدم
بعد ذياب عن الباااب وخطفت عنه وراحت ....
ذياب يطالع اخته : يلاااا ردي داخل
عاليه : لييييييييييييش
ذياب : بوصلكن انا عقب جان تبى تروح خلهااا تروح الملسونة ولاتحترم اللي اكبر عنها الهرمة هالياهل هذي
عاليه تتجرب منه : قلت تراك ياهل تقارن نفسك 26 سنه بيهالووه قوووم 18 سنه
ذياب : عاليوووو يلاااا دشي داخل ........لا يعني لا
عاليه داخله تتحرطم خلااااص يعني لا محاوله اذا قال لاااااااا وتمت تتافف
وشلت موبايلهااا تسووي لحور
حور بعد ما قالتلها عالية السالفة: طوول عمره سخييييف هالبليد هذا
عالية : اوكيييه حور برايج انتي سيري نحن هووو بيوصلنا عقب
حور : حتى انا ما بروح سد نفسي ربنا يسد نفسه
عاليه : ههههه لا حول سيري يا بنت الناس
حور : ما بسير خلاااااص.... حووو فسخي عباتج وروحي سويلي بسكوتي المفضل
عالية : متفيجه انا ما عندي شغله
حور بتمثيل ودلع: حراااام ما باقي لي الا يوومين هنيه وبروح عنج وتردين عليه جيه
عالية عورها قلبها يوووم سمعت رمست حور هم تعودوا عليهاااا كيف بتفارقهم: خلاااص تعالي اوووووووووووف
حور: ههههههههههههههههه
.
.
وسكرت عنهااااا شوووي وحد يمسكها من شعرهااااااااا
سيف: الحين انا اشتغل درويل عندج والا عند بنت خالتج خبريني
حور تضحك : خلاص سياااف حبيبي سوري
سيف: الحين انا ملطووع في السياره من متى والحيييين خلاص
حور شافت حد داخل من باب الدروازه وفطنت انه ابوها : ابوووويه ابووويه شوفه يالس يضربني
ابو سيف : ما عليك يا الهرم ودر ختك .....انته ريال انته
سيف يقرصها على خدهاااااا من الغيض خلها تحمر بسرعه كعادتها
ابو سيف بعصبيه وجديه : سيف
سيف يفرها صوووب ابوهاااا : خذها دلووعتك هذي حد يروم يمسها والا يقووولها شي ......ويرمس حور : ما بوصلج روحي دوري اللي يوصلج يا البزا
ابو سيف يطالعها : شله ما رحتواااااا
حور في حضن ابوها بدلع : هذا البليد ذيابووه نكد علينااا الله ينكد عليه
وتسمع صووت يخليهااتفز من حضن ابوووهااااا
ذياب يطالع حور بنظرته المعتادة: عمي ابوووي يباك في ميلس بيتنااا هناك ريال يسأل عنك
ابو سيف مفتشل انه ذياب سمع رمست حور وما عرف شووو يقووول : لا تاخذ على رمستها تراها ياهل يا ابوووي تعرفها ملسونة
ذياب : افااا عليك عمي تعرفني عدل طول عمري عاجل ما احط راسي براس يهال
حور ساكته ما ترد عليه مفتشله انه سمعها
مشى ابو سيف صوووب البااااب ...ذياااب يطالعها باستعلاء وسخرية : لا ترمسين عن الناس بغيابهم عيب النميمة اوكيه ماما عيب.......ومشى ورى عمه .....ماتت من الغيض والقهر ودخلت صووووب غرفتهاااا وهيه تثور تتحلف تردها له هالشيبه هذا قبل ما تروح ويتم هالشي حزازه في صدرها
الساعة تسع في الليل يالسين يتريونه يرمس ليش جامعنهم الليلة أكيييد سالفة كبيرة
خليفة وفي حضنه بنته شوق :شو السالفه يا حمد شو مستوي عسى خييير
حمد يطالع اخووه : خييير ان شاء الله
مبارك يطالع ساعته ويتافف مواعد ربعه وتأخر عليهم
حمد يطالعه ومركز عليه من الصبح وهز راسه ورمسه : خل عنك يالس تتحرقص لاحج عليهم
مبارك يبتسم بتصنع : لا خذ راحتك يا اخوووي
حمد بدا يرمس في السالفة : انتوا تدرون ان حور ختنا عايشه عند خالها في دبي وهيه الحيين تخرجت من الثانوية وبدش جامعة الامارات ....
خليفة يحط بنته على الكنفه عداله ويطالعه : شووو ياب طاريهااا شووو صاير
حمد : ما صاير شي هيه بتي تعيش ويانا ان شاء الله هذي رغبة الوالد وبتكون رغبتنا كلنا ..........ويصد عليهم كلهم : على ما اظن
سهيلة واقفة : شو شو تعيش ويانا لا شو ذكركم فيهااا ...
حمد يطالعها بنظره خلتهاا ترد يالسة مكانها وتلم ثمها
حمد : يووم الاربعاء بتوووصل علشااان يكووون عندكم علم هذا كل اللي عندي ابوووي قالي ابلغكم
حمد نش واقف : الحيين اللي يبى يروح يتفضل انا خلصت رمستي
نش خليفة وشل بنته شوق وطلع عنهم
أما مبارك وسهيلة تموا مكانهم يلس يطالعهم حمد عقب طلع عنهم
اول ما طلع حمد.... شل مبارك سويجه وطلع
سهيله عقدتها بين عيونها شووو تيي هذي لالا ما اباها نحن ناقصينهااا شووو ذكرهم فيهاااا لا حول .......
رغم انهم طنشوا السالفه ولا اهتمواا بس اكيييد شاغله حيز من تفكيرهم في هالاخت اللي بتي عندهم كيف بتكوون وكيف بتكوون معاملتهم لهااا والله يستر من الأيام .........
.
.
سعيد يركب السيارة ويطالع ولد عمه : تأخرت وينك انته وليش ما ترد تسكر في ويهي
مبارك : اركب اول انته
بعد ما ركب سعيد السيارة : ها وين كنت
مبارك : كنت في البيت كان هناك اجتمااااااع
سعيد :ههههههههههههه لا والله
مبارك : مالت عليك ليش تضحك صدق والله
سعيد : وماذا دار في الاجتماع وما هي النتائج وهل توصلتم لحل يرضي الاطراااف
مبارك حاس بوزه : اجلب ويهك
سعيد : على أي صفحه
مبارك يصد عليه : تراك تافه حوووووووو اشفيك متخبل
سعيد : لا حول ما يحبووون يشوفون حد مستانس ........وتكلم بجدية :صدق شوو السالفة
مبارك : اونه اختنا حور بتيي تعيش ويانااا
سعيد عاقد حياته : اصبر عليييه شووويه وفهمني السالفه ...حور....وويانا ....وتعيش ....يلااا فهمني السالفة من الالف لحد الياء
مبارك : اوكيييييييييييييييه بفهمك السالفة ااصبر عليه ...انزين الحييين وين بنلاقي الربع
سعيد : في بيت جاسم يلااا ارمس خلص
ويلس يقووول حق ولد عمه وربيعه المخلص السالفة ...