مقتل 23 جند روسي في الشيشان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مقتل 23 جند روسي في الشيشان

      إليكم هذه الأنباء المتفرقة من ساحة الجهاد الشيشاني

      فقد ذكرت الأنباء عن قيام المجاهدين الشيشان بتنفيذ عدة عمليات عسكرية متفرقة في أنحاء العاصمة جروزني و أرغون وشالي أسفرت عن مقتل ما يزيد على 23 جنديا روسيا .

      وقد دمر المجاهدون أكثر من آليتين مدرعتين في عمليات متفرقة في أرغون وشالي استخدمت فيها مدافع الهاون والآر بي جي والأسلحة الرشاشة . وأسفرت العمليات أيضا عن مقتل مالا يقل عن 6 من الجنود الروس وإصابة آخرين .
      أما في العاصمة جروزني فقد استطاع المجاهدون تدمير عدد كبير من الآليات المدرعة وتعطيل أخرى وذلك بسبب كمين أعده المجاهدون لمجموعة روسية كبيرة قادمة من أطراف العاصمة وقد أسفرت تلك العملية عن مقتل وإصابة 17 جندياً روسيا بالرغم من توافد القوات الروسية على الموقع .
      وقال المجاهدون إن العمليات العسكرية من مناوشات وعمليات تفجير ستستمر ولن تتوقف حتى ينتهي الوجود الروسي في الشيشان .

      نصر الله إخواننا المجاهدين في الشيشان وفي أفغانستان، وفي كل مكان.
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      شكرا أخي البواشق على هذه الأخبار الطيبه.....
      اللهم انصر اخواننا المجاهدين في الشيشان وافغانستان وفلسطين وفي كل بقاعنا الاسلاميه المحتله...آمين

      بس عسى مانسمع بس انه سبب هذي المناوشات الشيخ ابن لادن، مانستبعد!!
    • مجاهدو الشيشان يسقطون مروحية روسية تسفر عن مقتل 9 جنود روس

      شكرا اخي المسير على التعقيب، وإن شاء الله سيمنى الروس بهزيمة أخرى ساحقة كما حدث لهم في أفغامستان

      وأليكم مزيد من الانتصارات للمجاهدين الشيشان.

      فقد ذكرت المصادر الروسية أن تسعة جنود روس قد لقوا مصرعهم ، وذلك عندما أسقط المجاهدون الشيشان مروحية روسية كانوا على متنها اليوم الأحد .
      وأفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء إن المروحية من طراز مي 8 أُسقطت عندما أطلق المجاهدون عليها قذيفة من إحدى المواقع في العاصمة الشيشانية جروزني في الوقت الذي قالت فيه وكالة إيتارتاس الروسية كذلك إن المروحية أسقطت بالقرب من القاعدة الروسية الأهم في خنكالا.
      وكان المجاهدون الشيشان قد أسقطوا عدة مروحيات روسية في الحربين اللتين شهدتهما المنطقة في العقد الأخير كانت العملية الأبرز منها في أغسطس عندما أسقطت مروحية هيلكوبتر الأمر الذي أدى إلى مصرع 119 روسيا.
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مشكـــــــــــــــــور وماقصرت أخي البواشق على هذي الأخبـــــــــــــــار الطازجه، بس أخاف تصير عندنا عاده ولما مانسمع منك عن أخبار الروس والشيشان نعتب عليك.....عشان كذا أقول استمر أخي...بس أسألك من أي موقع هذي الأخبار..
    • تشكر أخي البواشق على هذة الاخبار الله ينصر أخواننا المجاهدين والله يثبت عزمهم بالايمان ويقوي ساعدهم بالصبر والثبوت وصاحب الحق هو دائما المنتصر بأذن الله تعالى
    • أهلا باخي الكريم مراسل الساحة المتميز

      شكرا اخي العزيز البواشق

      يعجبني فيك هذا الاهتمام والواصل بارك الله فيك وتشكر يااخي على نشاطك الرائع فعلا والممتاز

      جزاك الله خيرا

      فعلا انت مراسل الساحة المتميز ومن اي مكان وفي كل مكان جزاك الله خيرا :)
    • إخواتي الكرام البلوشية والمسير وحوت الساحة والمهاجر4، شكرا على التواصل وربنا يعطيكم ألف عافية.
      أخي العزيز المسير الأخبار التي أتي بها للساحة حقيقة، من مواقع كثيرة، ومن ،ناحيتي فإني أحرص على أن لا تكون أخبار مكرره بين المواقع. المواقع بعضها يمكن فتحه وبعضها للأسف لا يمكن. يمكنك تصفح
      qoqaz.com
      islamonline.net

      أخي الكريم المهاجر أخجلت تواضعنا، فأنا أعتبر نقل هذه الأخبار أقل من الواجب تجاه إخواننا المجاهدين
    • شكرا أخي الكريم صفح، وشكرا لك الأوخوة الكرام، وإن شاء الله نكون عند حسن الظن.

      واليكم مزيدا من أخبار المجاهدين

      حيث ذكر موقع القوقاز أن مجموعة من المجاهدين نفذت كمينا ناجحا لمجموعة روسية في الطريق بين منطقة نوزهاي يورت وفيدنو مما أسفر عن مقتل 15 جندياً روسياًً وإصابة عدد كبير من الجنود .
      وكان المجاهدون قد قاموا بعملية ترصد دقيقة لمجموعة روسية مكونة من مجموعة من آليات مدرعة ، وقد بدأ المجاهدون الهجوم بتفجير ألغام زرعت على جوانب الطريق وأكمل المجاهدون بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية .
      وقامت إحدى الطائرات المروحية الروسية بقصف خاطئ أدى إلى تدمير آلية مدرعة بمن فيها من الجنود وقد استمر القتال أكثر من ساعة ، حيث بادر المجاهدون بالانسحاب من مواقعهم إلى مواقع أخرى آمنة واستمر القصف العشوائي الروسي على المنطقة فترة طويلة .
      وقد أسفرت تلك العملية عن مقتل 15 جندياً روسياًً وإصابة عدد كبير من الجنود ، كما دمرت ثلاث آليات مدرعة إحداها التي دمرت بطريق الخطأ ، كما استشهد أحد المجاهدين بسبب قصف الطيران الروسي وأصيب أربعة آخرون .


      نصر الله إخواننا المجاهدين في الشيشان وفي كل مكان. آميييين