اعتقال جندي كويتي بعد إهانته جنود أمريكيين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اعتقال جندي كويتي بعد إهانته جنود أمريكيين

      قالت مصادر كويتية إن جندياً كويتياً اعتقل بعد أن توجه إلى جنود أمريكيين عاملين في الكويت ووجه لهم إهانات لفظية.
      وأفاد مصدر كويتي مسئول لرويترز أن الجندي الكويتي لم يكن مسلحاً ولم تكن بحوزته متفجرات لكنه أهانهم وتحرش بهم.
      وأضاف المصدر نعتقد انه مختل عقليا!!!!!!!!.
      وأوقف الجندي الكويتي ليلة الأحد عند نقطة تفتيش أمريكية مؤدية إلى معسكر الدوحة على مشارف مدينة الكويت.

      صحيح ما له حق الجندي الكويتي، كيف يهين الجنود الأمريكيين، مساكين جايين من بلادهم يحرروا القدس، وإحنا نعاملهم كذا!!!!
      سبحان الله شر البلية ما يضحك.
      أو على رأي المثل المصري القائل: المال مال أبونا، والأغراب يطردونا
    • نعم صحيح انه مختل ويدخلوه السجن ويعذبوه لانه اهان الجنود الامريكان الذين جاؤا من مكان بعيد ليدافعوا على اراضي الكويت من العدو المترقب العراق .........نعم يستاهل هذا الارهابي او ربما يكون من اصحاب القاعدة....... او ...او.......#h
      لا احد يقول لامريكا شي.......مهما فعلوا هم اصحاب الشان .......لعنة الله عليهم#h
    • شكرا أخوتي أم شطيط والنجم الجديد والبلوشية على التفاعل.
      صحيح إنه زمن العجائب والغرائب، زمن الباطل فيه حق، والحق فيه باطل، زمن الشريف فيه مهان، والخسيس فيه مصان. إنا لله وإنا اليه راجعون.
      إخواني الكرام هل سمعتم في حياتكم، أو في أي زمان مضى، أن شخص يحاكم لأنه أثنى على شخص ووصفه أنه شهيد، نعم إنه حدث في دولة الكويت المسلمة، حيث يحاكم الآن الكاتب والباحث الإسلامي محمد المليفي بتهمة وصف منفذي هجوم جزيرة فيلكه، بانهما شهيدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      والله أغرب من الخيال. ولكن لا نملك إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل .