عملية استشهادية وسط إسرائيل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عملية استشهادية وسط إسرائيل

      وتتوالى فصول ملحمة النصر والشهادة التي يخطها أبناء الشعب الفلسطيني الباسل بدمه، وتستمر من فصل إلى أخر لتسجل بحق صفحات ناصعة البياض في زمن لا يعرف إلا الخزي والعار لهذه الأمة.

      فقد أفادت الأنباء القادمة من فلسطين المحتلة أن إسرائيليان على الأقل لقي مصرعهما ، وأصيب ما لا يقل عن 40 آخرين في عملية استشهادية وسط إسرائيل في مدينة كفار سابا التي تبعد عن تل أبيب 6 كيلومترات .
      ووفقا للأنباء فقد سمع مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 18:10 دوي انفجار قوي في المجمع التجاري 'عاريم' في مركز مدينة كفار سابا في شارع فايتسمان.
      وأفاد شهود العيان أن الانفجار وقع في دكان للأدوات الكهربائية- أو في مدخل الدكان .

      وقال صاحب دكان ويدعى يعقوب بالقرب من المجمع التجاري : 'لقد سمعنا دوي انفجار رهيب، حسبنا لأول وهلة أن مصدره من الجو غير أن جندي وقف بجانبي قال لي بأنها عملية وعلى الفور وصلت سيارات الإسعاف والشرطة' .
      وتجدر الإشارة إلى أن العملية وقعت في المجمع التجاري المركزي في المدينة وهو مجمع مفتوح وفيه الكثير من المحال التجارية. ويذكر أن المكان يحظى بحراسة غير أنه من غير الممكن فحص كل من يزور المجمع لأنه مربوط بأحد شوارع المدينة .
      جدير بالذكر، أن مدينة كفار سابا قريبة جداً من مدينة قلقيلية وشهدت عمليات استشهادية كثيرة خلال الانتفاضة.
      هذا وقد أعلنت كتائب القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن العملية الاستشهادية التي وقعت مساء اليوم في المجمع التجاري في مدينة كفار سابا.
      وجاء في بيان الجهاد الإسلامي أن الاستشهادي هو نبيل صوالحه من سكان مخيم اللاجئين بلاطة بالقرب من نابلس. تقبل الله الشهيد بواسع رحمته، واسكنه فسيح جنانه.
    • شكرا يا مراسلنا المتميز البواشق

      في الحقيقه يطيب لنفسي ان تحيي فيك هذا العزم الرائع والهمة الجميله

      جزاك الله خيرا

      شكرا على تواصلك الرائع بين وقائع المجتمع وحال المسلمين وامدادنا بالمعلومات المفيده

      وبهذا يكون من يتابع السياسه في الساحه في غنى عن متابعة الاخبار بالتلفاز شكر لك مجددا
    • تشكر أخي الكريم البواشق
      أن شاء الله المزيد والمزيد والله يقوي ساعدهم على هولاء اليهود النجسه القتله الذين ينجسون المسجد الاقصى بخبثهم والذين يقتلون الاطفال والشيوخ ويعتدون على النساء
      أن الاقصى ينادي وينادي ينادي الامه العربية جمعا فمن يلبي هذا الندا الفلسطنيون يدفعون بأطفالهم ونسائهم فهم أرواحهم رخيصة من اجل الاقصى الشريف ومن اجل الامه كذلك وما هذة العمليات الاستشهادية التي نراها ألا انها أن دلت على شئ فهي تدل على عظمة فلسطين بأكملها وشعب فلسطين المجاهد الشجاع الذي لم يرضى بالذل ولا سيرضى به لان كل فلسطيني مقاوم يعرف هذا العداء المستمر ما هو إلا لاركاع واذلال الشعب الفلسطين ولكن هذا ما تحلم به إسرائيل فقط فشعب فلسطين الابي لا يعرف الذل ولا الركوع ولا الاستسلام وما هذة العمليات ألا بيان لكل أسرائيلي أن يعرف من هو شعب فلسطين وماذا تعني له القدس أنها إعلاء كلمة الله والنصر قادم بأذن الله تعالى
      اللهم أنصر أخوننا في فلسطين
      آمين
    • الف شكر لك المراسل السياسي بالساحة

      يعطيك الف عافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن