باعترافهم .. القوات الأمريكية تتعرض لنيران معادية في هجومين منفصلين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • باعترافهم .. القوات الأمريكية تتعرض لنيران معادية في هجومين منفصلين

      أعلنت القيادة الأمريكية في أفغانستان أن القوات الأمريكية الخاصة قد تعرضت يوم لحادثتي إطلاق نيران ، وكالعادة زعم البيان الأمريكي أنه لم يسفر عن الهجومين وقوع إصابات .
      وقال البيان أن شخصين مسلحين ببنادق أي. كي 47 قاما بإطلاق النيران على القوات الأمريكية الخاصة صباح الخميس في منطقة داه راوود في شمال قندهار، وأن أحد المسلحين قد لقي حتفه بينما استطاع الآخر الفرار .
      أما الحادثة الثانية فوقعت لاحقاً حين قام ثمانية مسلحين يرتدون ثياباً مدنية ويحملون بنادق أي. كي 47 وأسلحة آلية خفيفة بإطلاق النار على القوات الخاصة في شمالي خوست بشرق البلاد.
      وتمّ على الفور طلب دعم جوي واستدعاء طائرات هليكوبتر حربية التي قامت بالرد على النيران المعادية .
      غير أنه لم ترد أي تقارير عن وقوع ضحايا بعد أن أطلقت طائرة من طراز آي 10 وطائرة هليكوبتر أباتشي 30 طلقة من عيار 30 مليمترا و14 صاروخا.
      وأضاف البيان إن مظليين أمريكيين شنوا هجمات من الجو على أربعة أهداف بشمال شرقي خوست خلال 24 ساعة لمنع قوات معادية من إقامة مواقع بالقرب من المدينة.
      وخلال العملية قامت القوات الخاصة بالتحقيق مع خمسة رجال في منطقة خوست كما قامت بتدمير مخابئ للأسلحة.
      يشار هنا إلى أن القوات الأمريكية تتعمد دوما التكتم على حقيقة خسائرها في أرض أفغانستان ، ولا تعلن إلا عن القليل منها خاصة إذا أسفر عن هذا الهجوم خسائر كبرى وهو المتوقع .
      جدير بالذكر أن المصادر الأفغانية ترجح مقتل ما لا يقل عن 800 جندي أمريكي منذ بدء الحملة الأمريكية على أفغانستان .
      نصر الله إخواننا المجاهدين،وأيدهم بنصر من عنده، إنه على ما يشاء قدير، وبالإجابة جدير.