في عملية واحدة : قوات المجاهدين الطالبان و القاعدة تحصد 21 شخصاً من قوات التحالف الغر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في عملية واحدة : قوات المجاهدين الطالبان و القاعدة تحصد 21 شخصاً من قوات التحالف الغر

      كشفت صحيفة سهار الأفغانية عن مقتل 21 شخصاً من قوات التحالف التي
      تقودها الولايات المتحدة في أفغانستان الخميس الماضي خلال عملية واحدة قام بها مسلحون يعارضون التواجد الأجنبي في أفغانسان في منطقة [ست كند] التي تقع بين مدينتي خوست وغرديز شرق أفغانستان.

      وذكرت الصحيفة الأفغانية أن 19 شخصاً ممن لقوا مصرعهم هم من قوات التحالف وأن عسكريين آخرين هم من قوات الحكومة الأفغانية المؤقتة مضيفه أن ثلاثة طائرات عمودية سارعت بعد هذه العملية إلى نقل جثث القتلى من المنطقة إلى جهة مجهولة.

      وكانت دورية عسكرية أمريكية قد تعرضت لهجوم صاروخي بولاية بكتيا في جنوب شرق أفغانستان قبل أربعة أيام من قبل مجهولين مما أسفر عن مقتل 8 جنود كوماندوز أمريكيين وجندي أفغاني ، حيث كانت متجهة من منطقة ستوكنرو الجبلية في بكتيا نحو ولاية لوجر مما جعلها في مرمى مجاهدي القاعدة و طالبان فقاموا بإطلاق الصواريخ عليها .

      يذكر أن الإدارة الأمريكية تتكتم أنباء خسائرها في أفغانستان خشية أن يكون ذلك تأليبا للرأي العام الأمريكي الذي سيطالبها حينئذ بالانسحاب من أفغانستان ، و هو ما يتعارض مع الخطة الأمريكية للهيمنة على العالم
      .
    • مشكور اخي اسير الظلام

      اللهم لا تبقي لهم من باقيه

      اتمنى ان يكون مصير كل خائن الهلاك

      الموت للظلم والاستبداد


      سأحمل روحي على رآحتي.... وألقي بها في مهاوي الردى
      فأما حياةٌ تسر العبيد..... وأما مماتٌ يغيض العدا