شبيبة القبائل يقترب من نيل لقب كأس الاتحاد الأفريقي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شبيبة القبائل يقترب من نيل لقب كأس الاتحاد الأفريقي



      اقترب نادي شبيبة القبائل الجزائري من إحراز لقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمرة الثالثة والاحتفاظ به إلى الأبد بفوزه على تونير ياوندي الكاميروني 4-صفر في مباراة الذهاب من الدور النهائي التي أقيمت في الجزائر العاصمة على ملعب 5 تموز أمام 80 ألف متفرج مساء الجمعة.
      وسجل أهداف شبيبة القبائل الأربعة كل من ياسين عمواش وحميد برقيقة (هدفين) ونور الدين الدرويش في الدقائق 1 و45 و82 و62. وستقام مباراة الإياب في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.
      ولم تكد تمر دقيقة واحدة حتى نجح شبيبة القبائل الذي آزره جمهوره الغفير في افتتاح التسجيل عبر ياسين عمواش الذي استغل تمريرة عرضية لبرقيقة وسدد الكرة بيسراه داخل المرمى. وطرد الحكم مدافع تونير جون ماني فانهار فريقه تماما بعد ذلك, ونجح برقيقة في الارتقاء للكرة بين ثلاثة مدافعين وسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 45.
      وأضاف الشبيبة هدفين في الشوط الثاني الأول بواسطة نورالدين الدرويش في الدقيقة 62 الذي ارتقى لكرة برأسه رفعها فاروق بلقعيد من ركلة ركنية, قبل أن يختتم برقيقة أيضا التسجيل بتسديدة قوية من 18 مترا عجز عن التصدي لها الحارس كيماغو.

      بالتــوفيق للأنــدية والفرق العــربية

      #d#d#d#d#d#d