أبو غيث يؤكد ظهور بن لادن قريبا في مقابلة تلفزيونية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أبو غيث يؤكد ظهور بن لادن قريبا في مقابلة تلفزيونية

      سليمان أبو غيث
      نفى الناطق باسم تنظيم القاعدة سليمان أبو غيث أن يكون أسامة بن لادن أو أي من القادة البارزين في التنظيم قد أصيبوا في القصف الأميركي على أفغانستان.

      وقال في تسجيل صوتي وصل للجزيرة " أريد حقيقة أن أطمئن المسلمين أن أسامة بن لادن وأيمن الظواهري والملا عمر في صحة وعافية وكل ما يشاع عن إصابتهم في توره بوره هي أخبار عارية عن الصحة تماما".

      وأضاف" أستطيع أن أقول إن 98% من قيادات تنظيم القاعدة سلمت، وهي تدير أمورها على أكمل وجه. وسوف يستبشر العالم كله والغيورون في العالم الإسلامي والمحبون للمجاهدين بلقاء سوف يجريه أسامة بن لادن قريبا وسوف يظهر على شاشات التلفاز".

      وتوعد الناطق باسم القاعدة باستمرار العمليات ضد الأهداف الأميركية. وأشار إلى الخلاف الدائر مؤخراً في الولايات المتحدة حول ما إذا كان الرئيس الأميركي جورج بوش على علم باحتمال وقوع هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول, مما يدل على أن تسجيل الحديث قد جرى في وقت قريب.

      واعترف أبو غيث من ناحية أخرى بمسؤولية القاعدة عن تفجير المعبد اليهودي في جربة بتونس في أبريل/ نيسان الماضي. وقال "هذه العملية قام بها شاب من تنظيم القاعدة لم يستطع رؤية إخوانه في فلسطين يقتلون وتنتهك أعراضهم، وهو ينظر إلى اليهود في مدينته جربة يسرحون ويمرحون ويقومون بطقوسهم كما يشاؤون". مضيفا "فثارت الحمية والروح الجهادية في نفسه وقام بهذه العملية الناجحة النوعية".