عشرة قتلى وأكثر من 40 جريحا إسرائيليا بعملية القدس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عشرة قتلى وأكثر من 40 جريحا إسرائيليا بعملية القدس

      ذكرت حصيلة جديدة أن عشرة إسرائيليين قتلوا وأصيب أكثر من 40 آخرين بجروح في الانفجار الذي وقع صباح اليوم بحافلة في القدس الغربية. واستشهد منفذ العملية إلا أنه لم تعرف الجهة التي ينتمي إليها حتى الآن.

      وقال مراسل الجزيرة في فلسطين إن الانفجار وقع في حي كريات مناحيم في القدس الغربية وإن عمليات الإنقاذ ما زالت متواصلة والمنطقة مغلقة بالكامل. وأشار إلى أن الانفجار كان قويا وأن أعدادا كبيرة من سيارات الإسعاف والشرطة هرعت إلى مكان الحادث.

      وأضاف أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة نفذها الفدائي الفلسطيني بمجرد صعوده للحافلة التي كانت مكتظة بالركاب داخل أحد الأحياء السكنية المزدحمة في القدس الغربية.

      وأوضح أن الحكومة الإسرائيلية عادة ما توجه أصابع الاتهام في مثل هذه العمليات إلى السلطة الفلسطينية والرئيس ياسر عرفات، وهذا ما قام به رئيس بلدية القدس. وأكد أنه يتوقع أن يكون الرد هذه المرة أعنف مع وجود أرييل شارون وبنيامين نتنياهو وموفاز في الحكومة الإسرائيلية، وكذلك بسبب حمى الانتخابات والمزايدات داخل حزب الليكود بين شارون ونتنياهو.
      ولا نقول سواء الله يقوي ساعد أخواننا الفلسطنيين والله يزل المشركين
      ويطهر بيت المقدس من خبثهم (ولا يفلح الظالمون)
      والله أكبر
    • شكرا أخي الكريم حوت الساحة
      وإن شاء الله ستستمر المقاومة ما أستمر الاحتلال. وستبقى العمليات الاستشهادية ما استمرت أرحام الأمهات في الإنجاب. وسيستمر الجهاد إلى قيام الساعة.
      شكرا أخي العزيز مرة أخرى ونتمنى منك المزيد.