هجوم للمجاهدين في منطقة درقوا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هجوم للمجاهدين في منطقة درقوا

      شن المجاهدين هجوماً بالصواريخ وقذائف الـ آر بي جي على المركز الرئيسي للقوات الروسية في منطقة ( درقوا ) حيث أشتعلت النيران في عدة غرف من جرّاء هذا الهجوم الذي أسفر عن إصابة طائرة عامودية كانت جاثمة في هذا المركز ، ولم تردنا حتى الآن خسائر العدوا من هذه العملية ..

      * في منطقة ( فيدنو ) تمكن المجاهدين من قصف إحدى مراكز العدوا الروسي بالأسلحة الثقيلة مما أسفر عن مصرع أحد الجنود الروس وإصابة أربعة آخرين ، ومما تجدر الإشارة إليه بعد عملية المجاهدين في مسرح موسكو كـثّفت القوات الجوية الروسية من القصف العشوائي على قرى الأهالي الأبرياء ووضعت نقاط تفتيش في كل الطرق والقرى حتى الأودية تم وضع نقاط تفتيش لها ..

      * في منطقة ( سنتروي ) ضرب المجاهدين آلية بتاير مما أدّى إلى أشتعالها ومصرع جندي روسي وإصابة ثلاثة آخرين ..
    • شكرا لك أخي الكريم أسير الظلام
      حقيقة أن إخواننا المجاهدين في الشيشان يذيقون القوات الروسية الأمريّن من خلال العمليات الإستشهادية التي يقومون بها، والتي تقض مضاجعهم.
      نصر الله إخواننا المجاهدين وأيدهم بنصر من عنده، وأمدهم بمدد من جنده، إنه على كل شيء قدير.
    • وهذه مزيدا من أخبار المجاهدين الشيشان

      ذكرت الأنباء القادمة من الشيشان أن المجاهدين شنوا صباح اليوم الجمعة عدة هجمات مركّزة على مراكز تجمع للقوات الروسية بالقرب من منطقة كورشلوي ، ووفقا لروايات الواردة فقد استمر قصف المجاهدين لهذه المراكز أكثر من أربعين دقيقة مستخدمين في هذا الهجوم الأسلحة الثقيلة من صواريخ النورس وقذائف الهاون وصواريخ أرض – أرض ، الأمر الذي أسفر عن إلحاق أضرارا جسيمة بهذه المراكز ، حيث اشتعلت النيران في أغلبها واحتراق مخزن للأسلحة وخمس مدرعات وإصابة مجموعة من الجنود الروس في هذا الهجوم بإصابات مختلفة .إلا أن الشبكة أضافت أنها لم تصلها التفاصيل الكاملة لهذه الهجمات حتى الآن .
      إلا أن المصادر الروسية الرسمية قد أفادت واعترفت بمقتل ستة جنود روس وجرح تسعة آخرون في هجوم شنه المجاهدون الشيشان في العاصمة جروزني .
      نصر الله إخواننا المجاهدين في الشيشان وأيدهم بنصره، إنه على ما يشاء قدير.