انقذوا بناتكم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • انقذوا بناتكم

      السؤال الذي يدور في ذهني اين الآباء من بناتهم وأين الغيرة التي في قلب هاؤلاء الآباء الا يغارون من بناتهم المتبرجات عندما يراهن شخص اجنبي أم انهم كالخنازير التي لا تغار يستحقون هذا التشبيه لانهم صمتوا ولم يربوا بناتهم على الدين الحنيف الذي أمر بالحشمة والعفه وفي أيامنا هذه نرى بعض البنات يخرجن من المنزل والأب يرى ولكن قلبه قد خلى من الغيره
      كـــــــــــــــــــــــــــــــن مــ الله ــع ولا تبــــــــالي
      :):)
    • أختي ورد المنى إنما ذلك حال الديوث الذي خلى قلبه من الإيمان والغيره ، ورضي السوء في أهله
      وهو الذي لعنه رسول الله ، وحرم الله عليه الجنة ...

      بل ربما ظن بعض الناس أن خروج ابنته أو زوجته متبرجه ، إنما هو من باب التطور والتقدم ، وضرب بتعاليم الإسلام عرض الحائط ، وشابه البهائم في عريها والعياذ بالله
      بل لا تستعجبي أن هناك من الرجال من يصر على ابنته او زوجته بان تخرج متبرجه ، ولا يرضى لها الحجاب والستر

      فإنا لله وإنا إليه راجعون
    • [TABLE='width:100%;'][CELL='filter: shadow(color=silver,direction=135);']
      شكرا لكي يا أختاه على هذا الموضوع الاوهوه (الآباء الا يغارون من بناتهم المتبرجات )
      وكذالك اشكر الاخ طوفان بما قدمه من برهان لهذا .

      الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد

      ومن المعلوم كثرة خروج الفتيات المراهقات إلى الأسواق المختلفة، والمجاهرة بالملابس الضيقة والمكياج والنقاب أ, اللثام الذي يزيد من الإغراء والافتتان. المهاتفات والمعاكسات. وشيوع ذلك بكثرة بعد توفر أجهزة الجوال الخاصة والتي صارت فرصة للاتصالات الخفية بين المراهقين والمراهقات. توفير الرحلات إلى الأماكن السياحية والتي نضج بالخلاعة والمهرجانات المختلفة. كثرة الأغاني الماجنة والتي قد تكون من أفواه من يطلق عليهن (المطربات) ولا شك أن واحدة من هذه الصور تكفي للفتنك بالشباب. فكيف إذا اجتمعت عليهم كلها أو أغلبها؟ والمتأمل للواقع يعلم علم اليقين أن عواقب هذه الفتنة وخيمة وخطيرة‍ ولا تود الاستطراد في عرض قصص مآسي أولئك العاشقين. فقد تداولها الناس وعرفوها .
      لكي يراهن شخص اجنبي ويستمعن بي أشكالهن وملابسهن . الا يعلمن ان في الاخره حساب سبحان الله على هذي الفئه طالعه في الدنيا ..اين الغيره من اولاياء الامور و أين المعتبر؟ ولعل من أبشعها.
      و كذالك التبرج والسفور وانحلال الأخلاق من المعاصي التي حذر الله سبحانه وتعالى عباده المؤمنين من الوقوع فيها ، و قد بين لهم سبحانه أنها من عمل أهل الجاهلية كما في قوله تعالى ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) . وأما استحلال المحرمات فقد اتفق أهل السنة والجماعة على أن من استحل أمرا معلوما بالضرورة تحريمه من الدين فقد كفر وارتد عن الإسلام .
      ونصيحتي لهؤلاء الشباب وفقهم الله أن يلتحموا بعلماء أهل السنة حتى يبينوا لهم السبيل الواقي من الوقوع في مثل هذه البدع المنكرة . وعليهم أن يتجنبوا من يحمل فكرا منحرفا أو توجها يسيء للإسلام ، وعليهم أن يتمعنوا في كتب سلف الأمة وأئمة الدعوة فإن فيها بعد كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم سلامة المنهج وحسن التوجه .
      نسأل الله بمنه وكرمه أن يعز الدين وأهله وأن يذل الكفر وأهله إنه وحده القادر وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
      تحياتي
      عاشق الريم
      [/CELL][/TABLE]
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • مرحباااااااااا:D
      انا اتفق مع الاخت انهار الصدق انه ليس البنت من يحتاج التربيه بل الاب واولياء الامور00ولكن هناك دور لابد من ان تلعبه الفتاه وهو انه اين ايمانها اين غيرتها هي على نفسها قبل ان يغار عليها احد000
      لا وان ييت ورمستي وحده من هالبنات تقول ما ليج دخل 000شوردي انا اذا هي ما مباليه باللي تسويه00|y