رسالة سرية من أبن لادن إلي الجماعات الإسلامية في بريطانيا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رسالة سرية من أبن لادن إلي الجماعات الإسلامية في بريطانيا

      ذكرت أنباء صحفية «الاوبزرفر» البريطانية في عددها الصادر أمس ' أن أحدث رسالة من أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة يتم تداولها حاليا في بريطانيا بين أوساط الجماعات الإسلامية. وتقول الصحيفة إن الرسالة المؤلفة من 4000 كلمة والتي تصف الامة الاسلامية بـ «التواقة للاستشهاد»، وتقول «كل من يحاول تدمير قرانا ومدننا سندمر قراه ومدنه. كل من يسرق ثرواتنا سندمر اقتصاده. كل من يقتل مدنيينا سنقتل مدنييهم»، وقالت صحيفة 'الاوبزرفر' أن الرسالة تحرض تلك الجماعات على شن هجمات على أهداف مدنية في بريطانيا. وكانت الحكومة البريطانية قد أصدرت مؤخرا تحذيرا من إمكانية قيام تنظيم القاعدة بهجمات على أهداف بريطانية .
      وقال الوزير في وزارة الخارجية البريطانية مايك اوبريان إن بريطانيا تواجه عدوا في الداخل والخارج. وقال إن هناك خطرا من وقوع هجمات مخطط لها بعناية على المنشآت البريطانية التجارية منها والمالية وعلى جميع نواحي الحياة اليومية للبريطانيين.
      وكان بن لادن في رسالته الصوتية الأخيرة قد حث على ضرب ست دول متحالفة مع الولايات المتحدة ذكرها بالاسم وكانت بريطانيا ضمنها.

      بغض النظر عن مدى صحة انتساب الرسالة السابقة إلى شيخ المجاهدين أسامة بن لادن، إلا أن لتلك الرسالة دلالات واضحة، وتأثيرات بالغة، فالمجاهدون من التنظيمات الإسلامية أثبتوا قدرتهم على قض مضاجع أعتى الحكومات الأوربية، وكذلك فإنهم أجبروا تلك الحكومات على ضخ مئات الملايين من الدولارات على الإنفاق الأمني، وهذا يعتبر في حد ذاته مكسب وانتصار.
    • طبيب باكستاني عالج بن لادن يؤكد أن بن لادن بخير ولم يصب بفشل كلوي

      إن شاء الله يكون شيخنا بمأمن وبكامل صحته وعافيته.
      ومن ما يثلج الصدر ويريح النفس ما أكده الطبيب الباكستاني عامر عزيز ، والذي يعتقد أنه طبيب أسامة بن لادن ، والذي أطلق سراحه مؤخرا عقب التحقيق معه من قبل سلطات الأمن الأمريكية، للاشتباه في صلته بتنظيم القاعدة .
      أكد هذا الطبيب أنه رأى أسامة ابن لادن عام 2001، وأن صحته كانت ممتازة.
      ونفى الدكتور عامر عزيز أن يكون أسامة ابن لادن يعاني من فشل كلوي كما تردد العديد من التقارير الصحفية.
      وقال 'لم أر أي دليل على مرض كلوي، لم أر أي دليل على غسيل للكلى.'
      وأوضح عزيز، الذي اعتقل لمدة شهر كامل للتحقيق معه، إنه استدعي في شهر نوفمبر من عام 2001 في العاصمة الأفغانية كابول لمعالجة محمد عاطف مسئول الجناح العسكري السابق للتنظيم، وأسامة ابن لادن زعيم التنظيم، ومساعده أيمن الظواهري.
      وأشار عزيز، الذي كان حينها يعمل في وحدة الجراحة بجامعة جلال أباد القريبة من الحدود الأفغانية-الباكستانية، 'حينما رأيت أسامة ابن لادن كان في صحة ممتازة.'
      وتكذب هذه التصريحات ما ذكرته التقارير الغربية عن إصابة أسامه بن لادن بالفشل الكلوي.
      حفظ الله شيخنا أسامة بن لادن ومتعه بصحته إن شاء الله
    • الحمد لله واتمنى ان يكون هذا الخبر صحيحا ومتيقن منه لان الشيخ اسامة بن لادن هو العظم العالق في حلق المعتدين اعزه الله واعزنا معه يارب العالمين دعوانا صادقة وجروحنا دامية وكرامتنا مهانة اللهم عليك باليهود ومن على اشكالهم يارب يا مستجيب






      000ظهراوي000