تركيا المحطة الأولى.. للإسلام الأميركى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تركيا المحطة الأولى.. للإسلام الأميركى

      وبدأت الحملة الأميركية على الإسلام.. وظهر المشايخ الكاوبوى.. وراحت أميركا تنفذ المخطط لضرب الإسلام بأيدى أعوان إبليس وكانت المحطة الأولى.. هى تركيا.. ومنها ينتقل الإسلام الأميركانى إلى الدول العربية.
      و كانت مجلة "الوطن العربى" أول من انفرد بفضح بنود المخطط الأميركى لصنع إسلام جديد على هوى بوش، وحذرت من صنع مشايخ كاوبوى.. وفي عددها الأخير نشرت اولى ردود الفعل على المخطط الأميركى الذي بدأت محاولات تنفيذه في تركيا.
      المجلس الاستشارى التركى أملى عليه إبليس عدة قرارات لتنفيذها على الشعب التركى المسلم.. تنص على أنه على. المسلم أن يصلى ثلاث مرات بدلاً من خمس فى اليوم، على المرأة أن تصلى جنباً إلى جنب مع الرجل داخل المسجد، على المرأة أن تصوم وتدخل المسجد وهى حائض.. المساواة بين الرجل والمرأة فى الشهادة والميراث، السماح للمصلى بأن يقرأ القرآن باللغة التركية. والغريب أن هذا المجلس المشبوه سوف يعرضها على الدول الإسلامية لإقرارها..!!

      من موقع ليله القدر
    • نعم أختي الكريمة، انها حلقات مدروسة، ينفذها الغرب الصليبي، وما هي إلا امتداد لتعاليم زويمر وهنفر وغيرهما من دعاة تدمير هذه الأمة.
      ولكن هل ينجحون، هل سيصلون إلى أهدافهم، لقد أثبتت الأمة الإسلامية على مر عصورها وعلى رغم ضعفها أنها لا تقبل بمثل هذا النوع من المساومات، فهل ستنجح هذه المرة أيضا.
      هذا هو عشمنا فيها وهذا هو رجائنا، فلئن كانت الحكومات قد رفعت راية الخمول والانضواء، إلا أن الخير في الشعوب الإسلامية مازال مرجوا.