تحسبا لهجوم عراقي : إسرائيل تبيع الكويت 2 مليون قناع غاز

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحسبا لهجوم عراقي : إسرائيل تبيع الكويت 2 مليون قناع غاز

      قالت صحيفة 'هآرتس' إن وزارة الدفاع الإسرائيلية سمحت مؤخرا لشركة إسرائيلية بإبرام صفقة مع الكويت لبيعها 2 مليون قناع غاز بقيمة 82 مليون دولار لاستخدامها في حال شن العراق هجوما بأسلحة دمار شامل.
      وقالت الصحيفة إن وزارة الدفاع وافقت على الصفقة بعد موافقة رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون عليها.
      وأوضحت الصحيفة إن الصفقة تم الاتفاق عليها بعد مفاوضات أجريت بوساطة رجل أعمال كويتي مع شركة 'شالون' المنتجة لأقنعة الغاز نوع 'سيمليكس' التي تم تزويد سكان إسرائيل بها تحسبا لهجوم عراقي.
      وقد وافقت وزارة الدفاع الإسرائيلية على بيع الصفقة بعد ضمانات بعدم استخدامها من قبل الجيش الكويتي وتوزيعها فقط على المدنيين.
      وقالت الصحيفة إنها تشك في إمكانية الإيفاء بالصفقة في الوقت المحدد، خاصة وان الشركة ملزمة بتسليم قيادة الجيش الإسرائيلي 300 ألف قناع جديد لسد النقص في مستودعات الجيش.
      وتقول الصحيفة إن الشركة وظفت عدد كبير من العمال للوفاء بالصفقة .
      ما شاء الله فعلا المقاطعة العربية ضد إسرائيل مطبقه تماما، وكل الدول العربية ملتزمة بعدم التعامل مع تلك الدولة.
      قوى الله حكام أمتنا وأعانهم على ما هم فيه.
    • وماغريبة عليهم يرسلوا طائراتهم لحماية الكويت من الهجوم العراقي....
      وكذلك جنودهم لحماية الاسر الكويتية من اى غزو عراقي محتمل...

      وبعد ماغريبة على الكويت ان تعلن عن اقامة اول قاعدة امريكية ثابتة على الحدود مباشرة مع العراق...

      ونظل نصرخ بالوحدة العربية .... حتى صارت حلوقنا مليئة بالزيف والخداع والمكر العربي...
    • الحقيقة مرة والواقع اصعب والكل يهذي على كيفه والموضوع من وجهة نظري ماهو اكثر من شرارة اسرائيل تحاول تشعلها في المنطقة وهي مو ناقصة خلنا ناخذ الموضوع بالمنطق شوي امريكا تبغي تهاجم العراق سواء رضت بقرارات الامم المتحدة او رفضت ومن امريكا ومن اسرائيل الوضع مشحون وينتظر ساعة الصفر ومن غير اليهود يكونوا رعاتها ويدرون ان الكويت مالها حكي الا العراق والغزو ياجماعة صدقوني ان هاذي ضربة اعلانية اسرائيلية واذا العرب ممما انتبهوا لها السالفة ماحتظل مجرد حكي جرايد ورايحة تقلب صدق ومن يعلم من يجيه الدور بعدين واذا سرت السرايات الله يعين من الجايات

      :eek: |t |t |y $