برنامج جديد قوي وسريع لتنزيل البرامج من الانترنت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • برنامج جديد قوي وسريع لتنزيل البرامج من الانترنت

      يعتبر برنامج (Star Downloader ) من أفضل برامج إدارة الملفات المنزلة من الإنترنت. حيث أنه يساعد في رفع سرعة تنزيل الملفات إلى أربعة أضعاف السرعة العادية كما يسمح للمستخدم أن يقوم بتكملة التنزيل بعد انقطاع الإتصال بالإنترنت من المحل الذي وقف التنزيل عنده دون الحاجة لإعادة التنزيل من البداية. وفوق هذا كله فالبرنامج مجاني تماما فلا يحتاج لدفع أي مبالغ ولا يقوم حتى بوضع لوحات إعلانية في كل النوافذ ولا يقوم بمحاولة تتبع عادات المستخدم واستخدامها لأغراض تجارية كبقية البرامج من نفس الفئة.




      مميزات البرنامج:


      تسريع تنزيل الملفات. كثير من البرامج المشابهة كالـ Get Right والـ Download Accelerator تستخدم تقنية البحث عن مواقع أخرى تحوي الملف نفسه وتنزيل الملف من عدة مواقع في نفس الحين بهدف تسريع التنزيل, ومن عيوب هذه الطريقة أن الملف المراد تنزيله قد لا يتواجد في أكثر من موقع كأن يكون ملفا صوتيا تريد أن تنزله من موقع أحد الأصدقاء فلن يكون لميزة التنزيل من أكثر من موقع أي فائدة وسيتم تنزيل الملف بالسرعة العادية. لكن برنامج Star Downloader يستخدم تقنية جديد بالإضافة إلى تقنية البحث عن مواقع أخرى للتنزيل, فهو يقوم بتقسيم الملف إلى أقسام عديدة ويقوم بإنزال الأقسام في نفس الوقت أي أنه يقوم بإنزال الربع الأول من الملف مع الربع الثاني مع الثالث مع الرابع في الوقت نفسه وعندما ينتهي من تنزيلهم جميعا يقوم بتركيبهم إلى ملف واحد كامل. فبهذه الطريقة يتم التنزيل بأربع أضعاف السرعة العادية دون الحاجة لتوفر الملف في أكثر من موقع كالبرامج المشابهة.
      تستطيع تهيئة البرنامج لتنزيل ملفات من أنواع مختلفة بحيث يتم حفظ كل نوع يتم تنزيله في مجلد مختلف. فمثلا تستطيع أن تجعل البرنامج يعمل تلقائيا عند الضغط على رابط يحوي ملفا صوتيا فيقوم بتنزيل هذا الملف إلى مجلد أعددته مسبقا للملفات الصوتية بينما لو قمت بالضغط على رابط لتنزيل برنامج آخر فتلقائيا يتم حفظ البرنامج في مجلد خاص بالبرامج وهكذا.
      يربط البرنامج نفسه بالمتصفح بحيث يتعرف على الملفات المطلوب تنزيلها حال الضغط على روابطها ويسألك إن كنت ترغب بالتنزيل حقا للتأكد من عدم الضغط على الرابط عن طريق الخطأ. كما بإمكانك تهيئة البرنامج للتعرف على أنواع الملفات التي تقوم بتنزيلها وتجاهل الأنواع الأخرى. كما يراقب البرنامج العناوين التي يتم نسخها إلى ذاكرة الكمبيوتر فإذا قمت بنسخ عنوان ملف يسألك البرنامج لو كنت ترغب أن يقوم بتنزيل هذا الملف.
      بعد استخدام البرنامج لفترة كافية, يقوم بالتعرف تلقائيا على عاداتك في التصفح وعلى إعدادات الإتصال لديك وستلاحظ أن سرعة التنزيل تزداد مع الوقت.
      تتوفر في البرنامج ميزة التوقيت حيث تستطيع أن تطلب منه الإتصال بالإنترنت في الموعد الفلاني وتنزيل ملف من أحد المواقع وإغلاق الإتصال عند الإنتهاء أو في وقت معين. كما تستطيع أن تطلب من البرنامج القيام بإغلاق الكمبيوتر عند الإنتهاء من التنزيل.
      يتضمن البرنامج ميزة الترابط مع برنامج الفحص عن الفايروسات بحيث يقوم بفحص كل الملفات التي تقوم بتنزيلها والتأكد من نظافتها.
      يتوفر البرنامج بلغات عديدة منها اللغة العربية.


      البرنامج متوفر الان في مركز ساحة البرامج - برامج الانترنت

      تحياتي لكم