الاتحاد الإسرائيلي يلغي تنظيم بطولة كروية دولية للشباب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الاتحاد الإسرائيلي يلغي تنظيم بطولة كروية دولية للشباب





      أعلن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أمس الخميس إلغاء البطولة الدولية للشباب تحت 18 عاما للعام الثاني على التوالي بعد انسحاب معظم الفرق المشاركة بها.

      ولم تعلن سوى تركيا وإسرائيل البلد المضيف المشاركة في البطولة والتي تقام عادة سنويا في فترة الراحة أثناء الاحتفالات بعيد الميلاد والعام الجديد، في حين انسحبت كل من أرمينيا وأستونيا ومقدونيا، أما الاتحاد الروماني لكرة القدم فقرر المشاركة بفريق الناشئين تحت 16 عاما بدلا من فريقها للشباب تحت 18 عاما.

      وأعرب زئيف زيلتزير المدير الفني لمنتخب الشباب الإسرائيلي أمس الخميس عن خيبة أمله لعدم إقامة البطولة بقوله "إنها ضربة أخرى قوية ومحزنة... فقدنا مرة أخرى فرصة لاكتساب خبرة دولية وآمل أن يصل الأتراك لأن ذلك سيكسب لاعبينا على الأقل القليل من الخبرة الدولية".

      وأقيمت البطولة، التي كان من المقرر أن تستمر أسبوعا، على مدى 27 عاما متتالية إلى أن ألغيت في الشتاء الماضي للمرة الأولى بسبب مخاوف أمنية. وكان الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم يأمل في إقامة بطولة مصغرة العام الحالي لكنه فشل أيضا في ذلك بسبب الاعتذارات في اللحظات الأخيرة.

      اللـــه يلعــن الإسرائيليين الكــــلاب