ريال مدريد يكتسح مايوركا بخمسة أهداف بالدوري الإسباني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ريال مدريد يكتسح مايوركا بخمسة أهداف بالدوري الإسباني

      قاد الدوليان راؤول غونزاليس والبرازيلي رونالدو فريقهما ريال مدريد لتحقيق فوز كبير على مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 5-1, في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

      وقدم ريال مدريد عرضا جيدا خاصة في الشوط الثاني, وبدا في كامل مستواه للمنافسة على لقب الدوري. وحول عروضه الرائعة أمام أولمبيا الباراغوياني وفوزه عليه 2-صفر وإحراز الكأس القارية (الإنتركونتننتال) الثلاثاء الماضي بطوكيو, قال إنها لم تكن إلا إنذارا لحصد الألقاب في الذكرى المئوية لتأسيسه.

      وهذا هو الفوز الخامس للريال هذا الموسم, ليتقدم نحو المركز السادس برصيد 21 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة أمام إشبيلية. في حين تراجع مايوركا -الذي كان يمني النفس في استعادة المركز الثاني من فالنسيا- إلى المركز الخامس, بعد أن توقف رصيده عند 23 نقطة. وهذه هي الخسارة الرابعة لمايوركا هذا الموسم والأولى في مبارياته العشر الأخيرة.

      رونالدو يفتتح التسجيل

      وبكر ريال مدريد بالتسجيل منذ الدقيقة السابعة بواسطة رونالدو بعد لعبة مشتركة مع راؤول, فتوغل داخل المنطقة وسدد الكرة بقوة داخل المرمى. ولم تدم فرحة رونالدو سوى عشر دقائق, لأن الكاميروني صامويل إيتو أدرك التعادل لمايوركا في الدقيقة 17 إثر استغلاله رأسية لهارولد لوزانو سددها من خمسة أمتار داخل مرمى إيكر كاسياس. وهو الهدف الرابع لإيتو في الدوري هذا الموسم.

      وفي الدقيقة 47، أضاف رونالدو الهدف الثاني للريال عندما استغل كرة خاطئة من منتصف الملعب وتلاعب بالمدافع الدولي نادال على حافة المنطقة, قبل أن يتوغل ويسدد في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس مايوركا. ليرفع رونالدو رصيده إلى خمسة أهداف في الدوري هذا الموسم.

      وفي الدقيقة61، أضاف راؤول الهدف الثالث بعد أن تابع تسديدة قوية للبرازيلي روبرتو كارلوس داخل المرمى. وبعد أربع دقائق، عاد راؤول وسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه, عندما استغل كرة داخل المنطقة إثر ركلة ركنية ليتابعها داخل المرمى. واختتم غوتي أهداف الريال بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
    • ريال مدريد يسحق مايوركا في دوري اسبانيا

      فاز ريال مدريد على ريال مايوركا ٥-١ في اطار الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد امام نحو ٢٣ الف مشاهد.


      احرز البرازيلي رونالدو هداف كأس العالم اثنين من اهداف ريال مدريد. واضاف الاسباني الدولي الشهير راؤول هدفين اخرين بينما احرز الاسباني جوتي الهدف الخامس والاخير لريال مدريد بطل اوروبا الذي لعب خارج ارضه.

      اما هدف مايوركا فاحرزه الكاميروني صمويل ايتوو في الدقيقة ١٨.

      وعلى ارضه فاز سيلتا فيجو على الافيس بهدفين مقابل هدف واحد امام نحو ١٩ الف مشاهد.

      وخارج ملعبه فاز ريال بيتيس على اسبانيول باربعة اهداف مقابل هدفين امام نحو ٢٣ الف مشاهد.

      وفاز اوساسونا على اتليتيك بيلباو ٣-١ على ارض الاخير امام نحو ٣٦ الف مشاهد.

      ويتصدر ريال سوسيداد الذي فاز يوم السبت على اشبيلية بهدف للاشيء قائمة فرق البطولة برصيد ٢٩ نقطة يليه بلنسية حامل اللقب الذي فاز يوم السبت على ريسنج سانتندر بهدفين للاشيء برصيد ٢٥ نقطة بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الثالث برصيد ٢٤ نقطة.

      ويحتل ريال بيتيس المركز الرابع برصيد ٢٣ نقطة يليه ريال مايوركا بنفس الرصيد بينما يحتل ريال مدريد المركز السادس برصيد ٢١ نقطة وله مباراة مؤجلة امام اشبيلية.