وفد من خارجية إسرائيل إلى قطر ليساعد في دورة آسيا2006!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • وفد من خارجية إسرائيل إلى قطر ليساعد في دورة آسيا2006!!

      لا تفتأ الحكومة القطرية تفاجأ مشاعر المسلمين بين الفينة والأخرى بما يثير الاندهاش والاستغراب والحيرة والرثاء في آن واحد، فبعد فتح قاعدة العديد للأمريكان لضرب العراق، وبعد السماح لأمريكا بإنشاء قاعدة ثانية، وبعد وبعد وتطول القائمة، بعد كل ذلك تفاجئنا قطر بما هو أدهى وأمّر، فقد كشفت الإذاعة العبرية اليوم الاثنين أن السلطات القطرية وجهت دعوة رسمية إلى وفد إسرائيلي لزيارة الدوحة والمشاركة في معرض خاص تمهيداً لألعاب آسيا 2006 التي ستستضيفها الدوحة وقالت الإذاعة إن الوفد الإسرائيلي يضم رئيس قسم اقتصاد الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الإسرائيلية ورئيس قسم دول الخليج في الوزارة إضافة إلى ممثليْن عن معهد التطوير الإسرائيلي مشيرة إلى أن هذه الزيارة تأتي إلى الدوحة لعرض القدرات والطاقات الإسرائيلية في مجال بناء البنى الأساسية لهذه الألعاب وذُكر أن الطاقم الإسرائيلي الذي بدأ فعلاً زيارته إلى قطر يقيم في هذه الأيام جناحاً إسرائيلياً يشمل كراسات ومعلومات خاصة بشأن توفير الأمن وحماية المشاركين والرياضيين من مختلف الدول التي ستشارك في الألعاب ومعلومات في مجال التقنية المتطورة وفي مجالات اقتصادية مختلفة من شأنها المساهمة في بناء البنى الأساسية للألعاب المذكورة وقالت مصادر في وزارة الخارجية الإسرائيلية إنها ترى أهمية كبيرة لدعوة المندوبين الإسرائيليين إلى دولة قطر لاسيما في الظروف الراهنة التي تشهد توتراً بين العرب والإسرائيليين بسبب استمرار "انتفاضة الأقصى" مشيرة إلى أن زيارة الوفد الإسرائيلي ستستمر ثلاثة أيام، من جهة أخرى أوضحت المصادر الإسرائيلية أنه رغم الضغوط التي تتعرض لها قطر لإغلاق الممثلية الإسرائيلية في الدوحة إلا أن هذه الممثلية تعمل كالمعتاد ودون أي تشويش!! وأن من يرأس الممثلية هو يعقوب هداس كما قالت. وأوضحت في الوقت ذاته أنه استمراراً لزيارة الوفد الإسرائيلي إلى الدوحة حالياً فإنه ثمة احتمال بأن تزور الدوحة لاحقاً بعثة إسرائيلية ستضم رؤساء شركات اقتصادية كبيرة للمساهمة في بناء البنى الأساسية للألعاب آسيا 2006.


      نعم لتهنئ أمة الإسلام بهؤلاء القادة العظام، فعلا إنهم لعظام!!
    • شكرا لك على نشر هذا الموضوع والذي فعلا كلماته يضيق منها الصدر وانته تقراء مثل هذة الكلمات وما كان بقى سواء غرس الاصبع في أعيننا
      هذا فقط يلي نشر عبر وسائل الاعلام
      وما خفي كان أعظم
      #h
    • شكرا أخي الكريم حوت الساحة على التعقيب
      نعم إن ما نسمعه ونقرأه، يصيب النفس باللوعة والقلب بالحسرة على ما آلت إليه أوضاع أمتنا العربية، فهل من المعقول أن تكون خنجر العدو في ظهر أخي، وأنا أمد يدي لطاعنه لأصافحه، صراحة أعجز عن التعبير، ويعجز قلمي عن الكتابة. إنا لله وإنا إليه راجعون.
    • هل هو تطبيع قطري مع إسرائيل؟؟

      تأكيداً لما ذكرناه سابقاً، فقد أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم الأربعاء ما أعلنته وسائل الإعلام الإسرائيلية مؤخرًا من أن وفدًا إسرائيليًا رسميًا سيزور العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في معرض رياضي تمهيدًا لاستضافة قطر ألعاب الدول الآسيوية في عام 2006 .
      وقالت وزارة الخارجية إن مندوبي الوزارة سينصبون منصة يعرضون فيها أجهزة في مجال الأمن والاتصالات والطب والرياضة، مشيرةً إلى أن اللجنة الأوليمبية القطرية وجهت لإسرائيل هذه الدعوة تمهيدًا لاستضافة ألعاب الدول الآسيوية التي ستعقد في قطر عام 2006 .
      وذكرت مصادر في وزارة الخارجية الإسرائيلية أنها ترى أهمية كبيرة لدعوة المندوبين الإسرائيليين إلى دولة قطر, لاسيما في الظروف الراهنة التي تشهد توترًا بين العرب والإسرائيليين بسبب استمرار 'انتفاضة الأقصى' .
    • حكــومة قطــر غيـــر إســـلاميــة.
      الإســـــلام يدعــو إلــى محـاربة أعــداء الإســــــلام والمسلميـــن فـي حيــن ما تقــوم بـه الحكومـة القطـرية هـو العكــس تمــاما.
      مســاعدات للقـوات الأمريكية ومساعدات لإسـرائيل.
      الحكـومة القطريـة تعتقــد أن ما تقــوم بــه يجعلهـا ذات شـأن وأهميــة فـي العـــالم متناسيــة أن أمريكـــا لا تحـب الخيــر للعــرب.
      اللــه يلعـــن حكــومة تســاعد أعــداء الإســــــلام.
      اللــه يلعـــن حكومـــة تسعــى إلــى دمـار الإســــلام والفتـك بأهلــه.
      أقســم باللـه, أنـي ما كرهــت شخــص مثل مـا أكره وزيـر خارجيـة قطـر هـذا التعبـــــان (الثعبـــــان) هـو ويا وجهه اللي تقــــول...........
      ولا ما فيــه داعـــي.
      فــــلا نــامت أعيــــن الجبنــــــــــاء.
      جبنـــــــاء
      جبنــــــــاء
      سلملـــــــــم.