بريشيا يلحق بيوفنتوس الخسارة الأولى في الدوري الإيطالي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بريشيا يلحق بيوفنتوس الخسارة الأولى في الدوري الإيطالي

      ألحق نادي بريشيا بضيفه يوفنتوس الخسارة الأولى هذا الموسم, عندما تغلب عليه 2-صفر في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

      وبهذا الفوز حرم بريشيا يوفنتوس من اللحاق بميلان إلى صدارة الترتيب حيث توقف رصيد اليوفي عند 26 نقطة في المركز الرابع, بفارق ثلاث نقاط عن ميلان الذي استعاد المركز الأول السبت بفوزه على روما 1-صفر مستغلا تعادل المتصدر السابق لاتسيو مع إنتر ميلان 3-3, وهما يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد 28 و27 نقطة على التوالي.

      ولم يقدم يوفنتوس عرضا مقنعا, واستسلم لصاحب الأرض معظم فترات المباراة والذي أمسك بزمام الأمور منذ البداية, بفضل تحركات نجمه المخضرم ولاعب يوفنتوس السابق روبرتو باجيو لكن دون خطورة فعلية على المرمى. فيما تأخر يوفنتوس بدوره في دخول أجواء المباراة, ولم تكن له محاولات جدية سوى في النصف الثاني من الشوط. ولينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

      بريشيا يحسمها في الثاني
      وفي الشوط الثاني، أدخل مدرب يوفنتوس مارتشيلو ليبي أليساندرو دل بييرو بدلا من دي فايو بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني لتعزيز الناحية الهجومية. وتحسن أداء الضيوف وحصلوا على بعض الفرص من دون أن يتمكنوا من هز الشباك.

      وافتتح بريشيا التسجيل في الدقيقة 78 من كرة عالية ارتقى لها ماركوس شوب من خلف المدافعين, ووضعها على يمين الحارس. وما أن ضغط يوفنتوس لإدراك التعادل حتى انطلق بريشيا بهجمة مرتدة في الدقيقة 84, حيث تلقى اللاعب الدولي الألباني إيغلي تاري كرة من الجهة اليمنى تابعها بيسراه بلمسة واحدة. ورغم صدها من قبل الحارس لكنها تابعت طريقها إلى داخل الشباك. وطرد ماتوزاليم قبل النهاية بدقيقتين بعد تدخله الخشن واعتدائه على التشيكي بافل ندفيد.
    • أول هزيمة ليوفنتوس في دوري ايطاليا هذا الموسم !!

      اهدر نادي يوفنتوس حامل اللقب فرصة ثمينة لتبوء صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم في اسبوعه الثالث عشر عندما خسر يوم الاحد ولاول مرة خلال الموسم الحالي امام بريشيا بهدفين للاشيء وتراجع الى المركز الرابع في قائمة فرق البطولة عندما توقف رصيده عند 26 نقطة.



      وينفرد ميلانو الذي فاز يوم السبت على ارضه على روما بهدف للاشيء بصدارة قائمة فرق البطولة برصيد 29 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على لاتسيو الذي يليه والذي تعادل يوم السبت ايضا على ارضه في العاصمة الايطالية مع انترناسيونالي بثلاثة اهداف لكل فريق.



      ويحتل انترناسيونالي المركز الثالث برصيد 27 نقطة.



      وفي بقية مباريات الدوري الايطالي فاز فريق المركز الخامس بارما على ارضه على ريجينا بهدفين مقابل لاشيء احرزهما ادريانو في الدقيقتين 55 و80 من المباراة التي ارتفع رصيد بارما على اثر الفوز بها الى 22 نقطة مساويا لرصيد كييفو فيرونا .


      وفاز اودينيزي على امبولي 2-1. وتعادل بيروجيا مع بياشينزا بدون اهداف.


      وتعادل مودينا مع كومو بهدف لكل فريق. وتأجلت مباراة تورينو مع اتلانتا بعد العثور على طبيب اتلانتا وولتر بوليني ميتا في غرفته باحد الفنادق.


      __________________
    • حيااااااااك مشرفنــا الغـالي وتسلــم علــى الخبــر.
      أنا كنـت جالس أتـابع الأخبار الرياضية أمــس وتفاجـئت حقيقـة بخســارة اليوفنـتـوس رغــم أدائـه الجيــد.
      بــس ما عليــه. خيرها في غيرها.
      عمـوما, لاتسيــو هــو البطــل وإن شــاء اللـه راح يأخـذ الكــأس.
      تحيــاتـي