بمساعدة يمنية......محاولة أمريكية لاقتحام قمة جبل بمحافظة مأرب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بمساعدة يمنية......محاولة أمريكية لاقتحام قمة جبل بمحافظة مأرب

      على غرار العملية التي جرت الشهر الماضي وأدت إلى مقتل ستة , كشفت مصادر أصولية يمنية أنها تلقت معلومات موثقة من داخل الأجهزة الأمنية تفيد أن أميركا تعد لعملية كبرى في اليمن وبموافقة كاملة من السلطات على ذلك.
      ونقلت القناة عن تلك المصادر أن معلوماتها تفيد أن الجديد في هذه العملية أنه قد تشارك فيها قوات خاصة أميركية بالتنسيق مع هجوم جوى وذلك في محاولة لاقتحام إحدى النقاط الواقعة في قمة جبل بمحافظة مأرب.
      وأوضحت المصادر أن معلوماتها تفيد أن شخصية عسكرية أميركية اجتمعت مؤخرا لهذه الغاية مع العقيد أحمد على عبد الله صالح نجل الرئيس اليمنى وقائد الحرس الجمهوري والذي كلفه والده مهمة التنسيق مع الأميركيين في هذا الشأن .
      ولم تذكر تلك المصادر ماهية الأشخاص الذين ستتم ضدهم العملية لكنها أعربت عن اعتقادها بان المجموعات الأصولية اليمنية قد تعلمت الدرس من اغتيال الحارثى ومجموعته وأنها استطاعت تجنيد عناصر قبلية في الأمن ومتعاطفة مع الإسلاميين لتسريب مضامين مثل هذه العمليات إليها حتى تستطيع مواجهة الأمر.