اليوم 4 لقاءات هامة في الأسبوع السادس لدوري الأضواء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليوم 4 لقاءات هامة في الأسبوع السادس لدوري الأضواء

      1- السويق × روي


      صراع بين القمة والقاع .. ففريق روي بات يملك معنويات عالية بعد فوزه في الاسبوع الخامس على ظفار 2/صفر وبات يتطلع الان الى المنافسة ضمن ركب القمة خاصة وانه يملك في رصيده 10 نقاط على الوجه الاخر يجد السويق نفسه في المركز الاخير برصيد 3 نقاط ولا ينفعه في لقاء اليوم سوى الفوز والحصول على النقاط الثلاث اذا اراد ترك المركز الاخير الذي استقر فيه حتى الان.


      2- صور × السلام

      فرصة مواتية لصور لتحقيق خطوة اخرى الى الامام خاصة وأنه يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط ولا يفصله سوى نقطتين فقط عن صاحب الصدارة .. ويملك فريق صور كافة الامكانيات والقدرات لانجاح مهمته.
      اما فريق السلام فهو يملك 5 نقاط وبات يتطلع الى احراز نتائج جيدة تبعده عن مؤخرة الترتيب والفريق مطالب اليوم ببذل قصارى جهده في سبيل الخروج بنتيجة طيبة تفيده في تحسين وضعيته في جدول الترتيب العام.

      3- صحم × العروبة

      مواجهة متكافئة الى حد كبير تلك التي تجمع بين فريق صحم والعروبة حيث لكل منهما في رصيده 7 نقاط وكلاهما يبحث عن الفوز والنقاط الثلاث وسيحاول فريق صحم استغلال فرص اللعب على ارضه وامام جمهوره لتحقيق هذا الهدف .. اما العروبة الذي ابعد مدربه التونسي احمد الاخضر فمازال يبحث عن نفسه في دوري هذا الموسم خاصة وأنه حامل اللقب في الموسم الماضي .. ومن المؤكد ان فوزه سيدخله في معمعة المنافسة على القمة .. اما الخسارة او حتى التعادل فستبعدانه عن هذا الطموح.

      4- الخابورة × الاهلي

      حتى الان لم يقدم الاهلي او الخابورة العروض المطلوبة في الدوري فالاهلي يملك في رصيده 5 نقاط فقط .. فيما يملك الخابورة 3 نقاط وكلاهما بات في امس الحاجة الى الفوز والحصول على النقاط الثلاث للاتبعاد خطوة هامة عن شبح الهبوط الذي يلاحقهما في دوري هذا الموسم.


      نقــــــــــلا عــن الوطـــــــــن العمــــانية


      #d#d#d
      |e|e|e|e