فضيحة كبرى لـ (صادوه) والصيرفي وفجر السعيد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فضيحة كبرى لـ (صادوه) والصيرفي وفجر السعيد

      عملية خداع كبرى تعرض لها الجمهور... وأغلب الحلقات دارت في إطار التمثيل

      فجر الممثل عبدالناصر درويش مفاجأة غير متوقعة عندما فضح طاقم البرنامج الكويتي "صادوه" الذي يبث هذه الايام على شاشات الفضائيات الخليجية ويستضيف نجوماً من الخليج يوقعهم في مواقف محرجة.

      وقال درويش امس الاول في مجلس فني بالكويت ضم مجموعة من الممثلين ان طاقم البرنامج قاموا بالاتصال به وطلبوا منه المشاركة في احدى حلقات البرنامج الذي يقدمه الممثل الكويتي الشاب محمد الصيرفي.

      واكد درويش انه استغرب من الاقدام على هذه الخطوة وخداع الناس ببرنامج مزيف وقال: "طلبت منهم مقابلاً مادياً من اجل الظهور في احدى الحلقات، ولكنهم رفضوا ولم يعاودوا الاتصال بي". كما كشفت مصادر خاصة ل "الرياضي" ان الممثل الكويتي طارق العلي رفض الظهور ايضاً في البرنامج وبرر ذلك برغبته في عدم الاشتراك في جريمة خداع الجمهور "كما وصفها".

      وفي نفس المجلس قالت ممثلة بحرينية معروفة "رفضت عن كشف اسمها" انها شاركت في الحلقة وادت دورها بامتياز وانها غيرت في السيناريو المرسوم لانه "حسب قولها" مبالغ فيه جداً ويدخل الشك في قلوب المشاهدين.

      وكشف عدد من الحضور عن استغرابهم من اشتراك ممثلين كبار في هذا البرنامج والاتفاق مع فجر السعيد وطاقم عملها في عملية خداع الجمهور. وقال ممثل معروف "طلب عدم الكشف عن اسمه" ان مشاركة ممثلين مثل عبدالحسين عبدالرضا وخالد النفسي وعلي المفيدي وابراهيم الصلال وغيرهم تعد سقطة كبيرة ونحن نستغربها".

      وكان عدد كبير من المراقبين قد ابدوا استغرابهم من سيناريو البرنامج وطريقة تقديمه.. وقد كشف احد العاملين في "سكوب سنتر" التي انتجت البرنامج ان الضيوف تم الاتفاق مع اغلبهم والبعض الآخر تم تصوير بداية المواقف بشكل طبيعي ثم تم اخبارهم بالحقيقة بعد دقائق معدودة واستكملت المشاهد في اطار تمثيلي.

      وعن موقف الممثل محمد الصيرفي قال نفس المصدر: "الصيرفي لا ناقة له ولا جمل في الموضوع برمته، واقتصر دوره على تلقي الصفعات، والتنفيذ كان بإشراف ومتابعة كاملة من فجر السعيد".
    • أنا لاحظـــــت أن كثيــر مـن الحلقـــــات مشكــوك فيهـــا, بــس قلــت في نفســي يعنـي معقــولة يستطيعــوا يخـدعوا النـاس بأداء تمثيلي قــريب كـل القــرب مـن الواقــــع.
      يعنــي أحيــانا تقــول مستحيــل يكون تمثيــل.
      بــــس أنا بعـدني أقول أن المســألة فيهـا (إن) وأعتقــد هنــاك تمثيــل يتضــح مـن خلال بعـض اللقــائات.
      بــس أهـم شيء أن البرنـامج حـقق هـدفه ووصـل لغـايته وهـو كســـب الشهـرة في ربـوع العـالم العـربي.
      وحتــى لـو تلاحظوا أن صـار الصغـار والكبــار كلهم يرددون (صـــادوه), يعنـي الكلمــة إنطبعــت في عقولهـم وهـذا طبعـا إن دل فإنمـا يدل علـى نجاح البرنامج ونجـاح الدرامـا الكويتيـة بشكـل عــام.
      حتــى مصــر (أم الدنيـا) مـا قدرت تطلــع ببرنـامج مثلــه.
      تحيــاتي
      وسلملــــــــــــــــــــم
    • والله ما ادري شو اقولكم احنا نفس الشي مششكين بالموضوع بس لما شفنا كبار النجوم اللامعين هم ضيف الحلقات مثل عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي وحياة الفهد وغيرهم من ألمع النجم قلنا مستحيل ان مثل هالعمالقه يشتركوا في مثل هالخدع ولاكن مثل ما قالوا الاخوه انه كل شي ممكن في هالزمن
      الله يكون في عون الجميع $$6