سوريا تعتذر عن عدم المشاركة ببطولة كأس العرب !!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سوريا تعتذر عن عدم المشاركة ببطولة كأس العرب !!!!!




      قررت سوريا أمس الجمعة عدم مشاركة منتخبها في نهائيات كأس العرب الثامنة لكرة القدم المقررة بالكويت من 16 إلى 30 ديسمبر الحالي، وصادق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام (أعلى سلطة رياضية في سوريا) على القرار.

      ويعزى القرار السوري لأسباب مختلفة, منها ارتفاع عدد اللاعبين المصابين في المنتخب الأولمبي خلال مشاركته بدورة البحرين الدولية التي اختتمت منافساتها الخميس. إضافة إلى عدم قدرة المدرب اليوغسلافي غوربا على تحقيق التجانس المطلوب, بين لاعبي المنتخب الذي يشكل معظم لاعبي منتخب الشباب (تحت 20 عاما) عموده الفقري.

      وجاءت نتائج المنتخب السوري الأولمبي في دورة البحرين مخيبة للآمال, حيث حقق فيها فوزا واحدا على البحرين بنتيجة 3-2 مقابل خسارتين ثقيلتين أمام الصين 1-3 والأردن صفر-3. مما طرح الكثير من إشارات الاستفهام حول قدرة هذا المنتخب على تحقيق نتائج في كأس العرب.

      ونتيجة لذلك باشر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحاد الكرة المحلي اتصالات فعلية, للتعاقد مع مدرب على مستوى عال لقيادة المنتخب دون النظر إلى حجم التكاليف.

      وكان اتحاد اللعبة قد حل المنتخب الأول إثر بلوغه المركز الرابع في بطولة غربي آسيا التي أقيمت في دمشق. وأقر بعدها المشاركة في كأس العرب بمنتخب جديد تحت مسمى المنتخب الأولمبي, يضم معظم لاعبي منتخب الشباب الذي شارك في نهائيات كأس آسيا مؤخرا في قطر, إضافة إلى عدد من لاعبي المنتخب الأول (ستة لاعبين حاليا
      ).
    • بدورنا ننتظر عودة منتخب سوريا والمشاركه في المسابقات الكرويه الاخري وتكون قد شفي جميع اللاعبين من الاصابات وانحلت مشكلة الفريق وقدرة المدرب على تحقيق التجانس
      #d#d#d|e