بينهم 3 في العناية المركزة .. تسمم 100 من جنود البحرية الأمريكية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بينهم 3 في العناية المركزة .. تسمم 100 من جنود البحرية الأمريكية

      دخل ما يقرب من 100 جندي من قوات البحرية الأمريكية المستشفى بعد إصابتهم بتسمم غذائي بشكل خطر ، ووفقا لما أعلنه ناطق بلسان البحرية الأمريكية .
      ووفقا للمعلومات المتوافرة فيرقد ثلاثة من الجنود الأمريكيين حاليا في وحدة العناية المركزة منذ ليلة أمس ، بينما تم حجز 61 آخرين في ردهة في المركز الطبي البحري في قاعدة سان دياجو وذلك لمنع المرض من الانتشار .
      وتقول الأنباء إن إصابة جنود البحرية بهذا التسمم البكتيري بدأت من يوم الأربعاء الماضي ,
      هذا ولم يتضح إذا كان هناك ضباط بين المرضي أو إذا كان كل المرضى من نفس الكتيبة ، إلا أن الناطق بلسان البحرية دوغ سايرز زعم أنه تم علاج ستة وتسعون جندي من المصابين .
      وأوضح سايرز أن سبب المرض وانتشاره هما موضع تحري وتحقيقات الآن .
      يشار هنا إلى أنه قد كثرت في الآونة الأخيرة وانتشرت أمراض التسمم الغذائي بين القوات الأمريكية ، فمنذ عدة أسابيع قليلة أصيب 100 جندي أمريكي وغربي بتسمم غذائي في أفغانستان أثناء احتفالات عيد الشكر الأمريكي ، كما أصيب الأسبوع الماضي ما يقرب من 271 جندي أمريكي بنفس التسمم .. الأمر الذي يثير الدهشة وإن كانت السلطات الأمريكية تصر على استبعاد أن يكون تعمد وراء هذا الانتشار وهو أمر غير مقبول .


      لمتابعة حالات التسمم السابقة يمكنكم الرجوع إلى :



      oman0.net/forum/showthread.php?threadid=30797

      oman0.net/forum/showthread.php?threadid=30153