تحت سمع وبصر القوات الأمريكية، تعرض‏3‏ آلاف من أسري طالبان لمذبحة بشعة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحت سمع وبصر القوات الأمريكية، تعرض‏3‏ آلاف من أسري طالبان لمذبحة بشعة

      في جريمة بشعة للقوات الأمريكية في أفغانستان عرض التليفزيون الألماني الرسمي مساء أمس الأول فيلما تسجيليا يتهم القوات الأمريكية في أفغانستان بالاشتراك في جرائم حرب ضد طالبان .
      ‏ومن جانبه أعرب متحدث باسم الخارجية الأمريكية عن استيائه إزاء قيام مؤسسة إعلامية محترمة علي حد قوله بعرض فيلم تسجيلي كله أكاذيب يشوه مهمة الجنود الأمريكيين في أفغانستان‏,‏ غير أن رئيس القسم الثقافي في التليفزيون الألماني أكد أن الفيلم يتضمن أقوال شهود عيان وجنودا من قوات تحالف الشمال التي كانت تعمل بالتنسيق مع القوات الأمريكية وبه أدلة علي تعرض ثلاثة آلاف من أسري حركة طالبان لمذبحة بشعة‏ بالقرب من مدينة شبرخان تحت سمع وبصر القوات الأمريكية وهو ما يتطلب إجراء تحقيق فوري داخل وزارة الدفاع الأمريكية ومن جانب الأمم المتحدة وقال المسئول الألماني أن الفيلم التسجيلي الذي لا تتجاوز مدته ‏45‏ دقيقة عرض في كل من انجلترا وايطاليا وسوف يعرض في الولايات المتحدة نفسها‏.
      فهل تتحرك الأمم المتحدة أو يتحرك مجلس الأمن للتحقيق في هذه الفضيحة الأخلاقية للقوات الأمريكية وهل نسمع صوتا إسلاميا يدافع عن حقوق الأسري المسلمين في أفغانستان !!
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      فهل تتحرك الأمم المتحدة أو يتحرك مجلس الأمن للتحقيق في هذه الفضيحة الأخلاقية للقوات الأمريكية وهل نسمع صوتا إسلاميا يدافع عن حقوق الأسري المسلمين في أفغانستان !!

      نعم أخي،
      سوف يتحرك مجلس الأمن ذاك المزعزم، لكن ليس مهم حراكه بقدر ما هو مهم اتجاه ذاك الحراك..وكلنا نعلم كيف سيكون ذاك الأتجاه من قبل أن يحصل أي شيء، فقد تعودنا على ذلك وتعودنا أيضا على تقبل ذلك بالرضا أو بعدمه فهو ليس مهم بالنسبه لذاك المجلس.

      لا أخي، لن نسمع صوتا اسلاميا يدافع عن حقوق الأسرى المسلمين في أفغانستان .. ليش انته تريد توقعهم في داهية وتتهمهم أمريكا بأنهم يدعموا الأرهاب وتجي تحاربهم، أنت ماتعرف أنه في تلك الأسر أطفال يمتلك أسلحة أخطر من اسلحة أمريكا البيلوجيه والنوويه وأن تلك الأرامل تمتلك من القوة مايعادل جيش كامل..أبوي خليهم في حالهم، خليهم يغذوا كروشهم عشان يوم تجي تنبط تحدث دوي معناه.....
    • لاحول ولا قوة الا بالله
      دعهم يااخي هؤلاء لهم الحرية والحق فيما يفعلونه ...انهم يحاربون الارهاب بهذه الطريقة الوحشية البشعة
      #h#h#h#h
      لعنة الله عليهم
      لو مارست هذه الفعلة مع الاسرائيلين او مع الامريكين لقام العالم راس على عقب والكل يجتمع من عرب واجانب من اجل القضاء على هذا الارهاب الذي فعلوه المسلمين في حق الابرياء #h

      بعد هذه الفعلة هل حدث شئ ؟؟هل اعترض احد من المسلمين؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    • لا اله الا الله محمدا رسول الله

      يا اخي كيف يتحرك قلب الجلاد شفقةً على ضحيته ومنذ متى عرفنا عن الامريكان هذا الامر



      من تتبع تاريخهم لا يذكر لهم اي حسنات يا اخي

      وماذا هو مجلس الامن ومن يا ترى يقوده ويترئسه هي امور شكليه وأقنعه جميله لأشكال بشعة ما عرفتها الانسانيه تمارس جرائمه على المسلمين وتحت اسم القانون



      اه اه اه اه اه :(

      الطير الجريح ...:( ...متى يا ترى سيشفى

      أنى أتجهت الى الاسلام في بلدٍ... أراه كالطير قد قصت جناحاه
    • شكراً أخوتي الكرام المسير والبلوشية والمهاجر4 على الردود الأكثر من رائعة.

      نعم إخوتي الكرام، هل يدين الجلاد نفسه. وهل ينصف خصمه. إنها ليست أخلاقياتهم، وليست سلوكياتهم، وأنّا لهم ذلك، وهم لاَ يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً.