دمعة الوداع أهديها إلى حبيبتي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • دمعة الوداع أهديها إلى حبيبتي

      دمعة الوداع أهديها إلى حبيبتي


      شكرا لك أيتها الحسناء ... شكرا لك على كل شي ، الحب مهما كنا غ\فراقه لا يطاق ، كنت احبك حباً صادقاً ، كنت اصارع الايام لكتوني لي ، كنت اجاهد في سبيل حبي لك ، كنت افكر فيك في كل ثانية وفي كل دقيقة وفي كل لحظة من حياتي .

      لكن للاسف !

      لما فعلت ذلك؟

      لا اعرف لكن ربما في هذه الحياة المال هو كل شي .

      لا أعتقد ... لا اظن !

      يا ناس : كانت حبي الاول والاخير ، كانت أثمن ما املكه على هذا الوجود ، كانت ساكنة في قلبي وفي دمي وفي شراييني ، كانت اول فتاه تدخل إلى قلبي الصغير.

      الفراق ... الفراق كلمة كبيرة بالمعنى وصغيرة بالنطق، لا اعتقد أي انسان يحب أن يفقد أعز أنسان لديه على هذه الحياة .

      الدموع ... الدموع تتساقط يوماً بعد يوم وكأنها شلالات ممزوجة بمادة لاصقة ، والسبب هو شوقي لمحبوبتي .
      الحبيبة أختارت العيش مه انسان ضحك عليها ببعض الكمات عندما قال لها انا كذا وكذا ، وانك سوف تصبحين كذا وكذا ، يا ربي ماذا فعلت أنا؟
      جلست افكر وافكر لماذا اختارت العيش مع ذلك الوحش المسكين .

      يا حياتي لماذا لم تصاريحيني بانك كنت تحبين ذلك الانسان ، ولكن الطامة الكبرى أنها لم تعترف لي بذلك ، ولكنني سمعت عن ذلك من اعز انسانه لديها .
      كانت تقول انت حبي الاول والاخير .
      كانت تقول يا (N ) انت ملاكي .
      كانت تقول انت اغلى ما املكه على هالكون.
      كانت تقول كذا وكذا.......

      لكن يا خسارة أنتهت صلاحية تلك الكلمات بعدما عرفت أنها على وشك الزواج ، فكل دمعة من دموعي تحمل في طياتها وصلة وكل وصلة تحمل معها العذاب والالم والمعاناه ، كنت اسابق الزمن لكي تكون شريكة حياتي .
      أصبحت اعاني واتعذب حتي يومي هذا من كل ما فعلته بي بحيث انني لم استطيع مواجهة الواقع في الحياة ، لقد تقدم لها كثير من الناس لخطبتها وترفضهم ولكنها كانت تقول انت الوحيد الذي سوف يكون لي ولان احب احد غيرك مهما كان من مكانة ، ولكن كان كل ذلك مجرد اكاذيب وتمنيات .
      ستظلين يا ( A ) في ذاكرتي حتى اخر يوم في حياتي الفانية ، لقد مرت على فراقنا بضعة شهور ولكنني اعترها سنين.
      لن أنسى كل شي دار بيننا ، ساحتفظ بكل اسرارك ولن ابوح بها لاي شخص مهما كان ، سأواجه الان الواقع في الحياة بالقوة والعزم والاصرار، وساعتبرك شريكة حياتي في الاوهام والخيال ، سأنقش أسمك على قلبي وساربط حبك في كل جزء من جسدي ، سوف ارسل كل جروحي إلى سلة بقايا الحب للمهملات التي الا اعرف أين اجدها ، ساخبر القمر والشمس والنجوم والطبيعة عما كنت اعني منه إلى هذه اللحظة ، سأذهب إلى كوكب عطارد لكي اداوي جروحي وكذلك مشاعري وأحاسيسي .

      الحمد لله في الثامن من ديسمبر الحالي في تمام صباح ذلك اليوم لاحظت نفسي باني انسان ثاني غير وقلت في نفسي ربما انني دخلت سن الحادي والعشرون وكان سبب ذلك التغير.
      لكن غير ذلك ، سبحان الله لا اعرف في ذلك اليوم أصبحت انسان ثاني ، واول ما فعلته بعد ذلك فتحت الانترنت ودخلت موقع الساحة فوجدت اسمي موجود من بين الاسماء التي ذكرى يوم ميلادها .

      فشكرا لك ايتها الحسناء على كل شي ، وسامحك الله على كل شي فعلتيه لي وكذلك انا سامحتك ، واتمنى لك حياة زوجيه سعيدة مدى الحياة ، لكنك لا تزالين في قلبي للابد ولكن ربما سوف تنتهي فترة صلاحية حبي لك في يوم من الايام ، وارجوا من اللع العلي القدير أن يصلح خطايانا ويجعلنا من عباده الصالحين.
      وفي نهاية كتابتي هذا اتوجه بالشكر لكل القائمين على الساحة العمانية لاتاحة لي كتابتة هذا الموضوع ، وكذلك اشكر كل المشرفين والاعضاء للجهود التي قاموا بها في جعل الساحة المعانية في المقدمة .

      (واعذروني واسف على الاطالة )


      مع تحياتي .....
    • اخي الغالي ..aljabri88
      والجابري ودمعه وداع .. تسيل من تلك الاعين الرائعه .. يذرفها لتلك التي اسمها بالحبيبه ..
      كم هي الكلمات جميله .. وموفق في السرد ..
      اكرر شكري اليك ..ووفقك الله .