ما هو سر إلغاء جورج بوش لجولته الأفريقية؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ما هو سر إلغاء جورج بوش لجولته الأفريقية؟؟؟

      يا ترى ما هو سر إلغاء الرئيس الأمريكي جورج بوش لجولته المفترض أن يقوم بها إلى أفريقيا في الفترة من 10 إلى 17 من شهر يناير المقبل. و ما هي الأسباب الخفية لهذا الإلغاء، هل هو ما ذكرته واشنطن من أن المستجدات السياسية في الشرق الأوسط، كانت السبب وراء هذا الإلغاء، أم أن هذا السبب مجرد غطاء للسبب الحقيقي، الذي من أجله ألغت واشنطن هذه الجولة.

      فقد كشفت مصادر دبلوماسية في واشنطن عن سر إلغـاء هذه الجولة، وهو تقارير وصلت للمخابرات الأمريكية السى . أى . ايه عن خطط لاغتيال الرئيس بوش أثناء تلك الجولة .

      وأكدت المصادر أن التقارير أكدت وجود خطط لاغتيال بوش من ِقبل تنظيم القاعدة في إحدى الدول الأفريقية التي تنشط فيها ، ورجحت التقارير أن تكون هذه الدولة هي كينيا .
      وقد اتخذت المخابرات قرار الإلغاء أو التأجيل لتلك الجولة بعد إرسال وفد من المخابرات الأمريكية إلى أفريقيا وتأكده من إمكانية قيام تنظيم القاعدة بمحاولات لاغتيال بوش أثناء هذه الجولة وخاصة مع تأكيد العديد من الدول التي كانت تشملها هذه الجولة عدم القدرة على ضمان الإجراءات الأمنية لحماية بوش في هذه الجولة .
      نعم، ما أجبنهم من امة، وما أحرصهم على هذه الحياة، هم يستمسكون بها لأخر لحظة منها، وهم يفعلون المستحيل لتأمين سلامتهم، مخافة أن يقع بهم سوء، لمعرفتهم أن هذه الدنيا هي فردوسهم، وأن الآخرة هي جحيمهم. ولكنهم لا يفقهون أنه لو كان الموت مكتوب عليهم فإنه أتيهم لا محالة ولو كانوا في بروج مشيده.
      من ناحية أخرى فإن هذا يبين وبشكل واضح أن تنظيم القاعدة ما زال يشكل شوكة مزعجة في حلق الإدارة الأمريكية، وأنه طرف مهم في أي معادلة أمنية، يجب أن يحسب له ألف حساب. فجزاء الله شيخنا أسامة ألف خير عن هذه الأمة، ومتعنا بصحته، وأطال في عمره. إنه على كل شيء قدير.
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      شكرا لك أخي الأستاذ البواشق على هذه الأخبار الهادفة والطيبة كما عودتنا دائما.

      وكما ذكرت وتفضلت أخي .. هم حريصون على هذه الحياة الفانيه ولا يؤمنون بأن هناك حياة أبدية، فتراهم يتشبطون بها بكل ماأوتوا من قوة وأن ضعفت قواهم سلبوا ما يقويهم غصبا وعدوانا.



      وقد اتخذت المخابرات قرار الإلغاء أو التأجيل لتلك الجولة بعد إرسال وفد من المخابرات الأمريكية إلى أفريقيا وتأكده من إمكانية قيام تنظيم القاعدة بمحاولات لاغتيال بوش أثناء هذه الجولة

      ماأجبنهم من قوة!! ألا يقولون أنهم فككوا بنيان تلك القاعدة وأبادوا شعب افغانستان من أجل ذلك!! مالهم الآن يخافون منهم ويحسبون لتنظيمهم ألف حساب وحساب!! أم أنهم أدركوا أن سر قوة ابن لادن لم تكن تأتي من الفراغ وأنه على حق ولن يستخير جهدا في استعادة حق الأمة المشروع.. أنهم ينافضون أنفسهم كعادتهم دائما.. والله أنه لأمر يبعث بالسخرية حقيقة.

      فتحية شكر وتقدير لذاك المجاهد المناضل الكبير: شيخنا الجليل ابن لادن..ولتمضي يانصير الأمة ونحن معك بالدعاء واعذرنا فبتنا كعادتنا لا نملك غيره (وأقولها بخجل ولكنها الحقيقة الواقعة).