امريكا تناصر اليهود واوربا تساندهم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • امريكا تناصر اليهود واوربا تساندهم

      مليون صهيوني فار يحصلون على الجنسية الأوروبية بعد عام
      -----------------------------------------------
      مفكرة الإسلام : قالت صحيفة بلجيكية الأربعاء أن مليون صهيوني كانوا يعيشون في فلسطين المحتلة سيحق لهم بشكل قانوني حمل الجنسية الأوروبية وحمل جوزا سفر يحمل شعر الاتحاد الأوروبي اعتبارا من عام 2004.
      وأوضحت صحيفة ديستندار الصادرة فى بروكسل الأربعاء أن انضمام عشر من دول وسط وشرق القارة الأوروبية ووفق توصيات قمة كوبنهاجن الأخيرة اعتبارا من أول مايو 2004 سيمكن مليون صهيوني من رعايا هذه الدول السابقين والفارين من فلسطين المحتلة حاليا من الحصول على الجنسية الأوروبية لكونهم لازالوا يحملون جوازات سفر الدول الشرقية.
      ويزيد عدد الصهاينة الذين يتمتعون بالجنسية الأوروبية حاليا ثلاث مائة ألف شخص .

      كما أن عشرات آلاف من الصهاينة يحصلوا ومنذ اندلاع انتفاضة الأقصى على أوراق هوية ألمانية بحكم بنود خاصة في الدستور الألماني في التعامل مع اليهود.


      الله يلعن اليهود الصهاينه ويسكر شوكه الاعداء معهم امريكا :eek::eek::eek:
    • شكراً أختي الكريمة أحلى مسقط على طرح الموضوع.

      وهل غريب أن تقوم أوربا وأمريكا بمناصرة إسرائيل،لا وألف لا.

      فهل ولدت فكرة إنشاء دولة إسرائيل إلا في أوربا، وفي أحضان مؤتمربال الذي عقد في سويسرا، ومن الذي أعطى وعداً لليهود بإقامة وطن قومي لهم في فلسطين عام 1917م ، إلا آرثر جيمس بلفور وزير خارجية بريطانيا في ذلك الوقت. ومن الذي مد اليهود بالسلاح والعتاد ذلك الوقت إلا بريطانيا. ومن الذي أقام الجسر الجوي لنقل العتاد الحربي لإسرائيل في حرب 1973م، بعد إنهزام الجيش اليهودي إلا أمريكا.

      إذن فليس بغريب ما نراه من دعم أوربي وأمريكي لإسرائيل، لإنهم ببساطة هم من زرعوها، وروها، ولن يتخلوا عنها حتى يجنوا ثمارها.
    • اشكر اختنا الكريمة التي طرحت الموضوع

      اليهود ينالهم من الخزي والمذله الامر الكثير وهذا تحقيقا لوعد الله والله لايخلف وعده

      وعما قريب سيحل هلاكهم وما ذلك على الله بعزيز