بنك مسقط – ظالم أم عادل مع الموظفين؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بنك مسقط – ظالم أم عادل مع الموظفين؟

      العميل |t دائماً على حق |t … هذا هو شعار بنك مسقط عند الحكم على موظفيه, الموظفين يجب أن يعاملوا عملاء |t البنك بمنتهى الأخلاق والاحترام حتى وإن أخطأ العميل |t في حق الموظف وقل أدبه $$c . العميل |t يجب أن ينظر إليه ككيس مليء بالنقود ولا يجب في أي حالٍ من الأحوال أن يذهب لأي سببٍ كان للبنك المنافس $ .

      أليس هذا ظلم في حق الموظف؟ |y
      أليس مبدأ الإسلام العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم؟ |y
      أليس من العدل أن يعطى الموظف فرصة للدفاع عن نفسه؟ |y
      هل العميل |t دائماُ على حق وإن أخطأ؟ |t

      الرجاء المشاركة في تحليل هذا الموضوع من قبل موظفين بنك مسقط وعملائه |t ووضع النقاط على الحروف لكي نعرف الصواب من الخطأ ونعطي كل ذي حقٍ حقه.
    • مثل ما تفضلة يجب ان يعطي للموظف الفرصة للدفاع عن نفسة

      تحيااااااااتي
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=silver,direction=135);']
      أولاُ نشكر الأخت عسل على طرح هذا الموضوع الذي يهم كل موظفين البنوك وعملائه وليس بنك مسقط فقط. لا ينكر أحد بأن بجانب كل شيء خير يوجد شر وبجانب كل 100 عميل جيد ومحترم يوجد على الأقل عميل واحد قليل الأدب ولا يصح أن يكون عميل بنك من أصله.
      من الملاحظ أنه توجد في كل بنك ضوابط وقوانين تنسق علاقة الموظف بعميل البنك وعقوبات إذا أخل الموظف بإحدى هذه القوانين والضوابط, ولكن قلما نجد (إن وجدت أصلاُ) ضوابط وقوانين تنسق علاقة العميل بموظف البنك.
      ارجوا من القائمين على إدارة بنك مسقط والبنوك الأخرى المشاركة في هذا الموضوع المطروح لكي يكون مجدي ومثمر لأقصى حد ممكن.


      تحيات
      عاشق الريم
      [/CELL][/TABLE]
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • اولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ثانيا: انا اعرف ان الموضوع صار قديم ولكن المشكلة لا زالت موجودة, بل تفاقمت الى خدش حياء الموظفات وذلك من قبل المدراء وليس فقط عملاء البنك ... فقد بلغني من بعض موظفات البنوك ان بعض مدراء الفروع يصرون على مصافحة الموظفات .. وكلكم تعرفون ان هذا حرام .. والتي لا تسلم على حضرة المدير لا ترقى ابدا واحتمال تلاقي عقوبات ومشاكل في فرع حضرته.
      انا عندي سؤال واحد فقط وهو الا يخافون هؤلاء المدراء من عقاب الله في بناتهم وزوجاتهم واخواتهم .. وفكما تدين تدان والله يمهل ولا يهمل.

      #h#h#h
    • اختي عسل .. ازيدك من الشعر بيت .. في بنت اعرفها ما اريد اذكر اسمها كانت موظفة لبنك مسقط واتحرش بها مدير الفرع عند نهاية الدوام حيث ان هذه الموظفة بقت تكمل عملها بدقائق بعد انتهاء الدوام وكان البنك خال من الموظفين (لسؤ حظها) وحصل الذئب البشري (مدير الفرع) فرصة سانحة للتحرش بهذه الموظفة المسكينة .. ولكن هيهات .. الموظفة دافعت عن كرامتها وهربت من هذا الذئب البشري .. وفي اليوم الثاني اشتكت به عند الادارة. اتدرون ما الذي حصل$$a ....... (ضربني وبكى وسبقني واشتكى) المدير اشتكى على البنت وان اخلاقها مب زينة .... المسكينة قدمت استقالتها واشتغلت في بنك ثاني والحمد لله مو كل المدراء ذئاب بشرية.

      :eek: الذئاب بشرية