إيفرتون ينفي تعاقده مع إبراهيم سعيد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إيفرتون ينفي تعاقده مع إبراهيم سعيد




      أشار نادي إيفرتون الإنجليزي صاحب المركز الرابع في الدوري أمس الأربعاء إلى أن المفاوضات لاتزال جارية لانضمام مدافع المنتخب المصري والنادي الأهلي إبراهيم سعيد على سبيل الإعارة لمدة خمسة أشهر نافيا أن يكون النادي قد تعاقد مع سعيد بشكل رسمي.

      وقال الناطق باسم إيفرتون إيان روس في تصريح على موقع النادي على شبكة الإنترنت: "ابراهيم سعيد بين اللاعبين الذين يهتم بهم المدرب ديفد مويز, والمفاوضات بخصوص التعاقد معه على سبيل الإعارة لاتزال جارية وبلغت مرحلة متقدمة".

      وكانت الإذاعة البريطانية (BBC) ذكرت الثلاثاء أن إيفرتون تعاقد مع سعيد لمدة خمسة أشهر على سبيل الإعارة حيث قال مدير النادي الأهلي عدلي القيعي في حديث للإذاعة "وافق الأهلي على انضمام سعيد إلى صفوف إيفرتون, وأنا متأكد من أن اللاعب سيتألق في الدوري الإنجليزي".

      وذكرت الصحف المصرية أن إبراهيم سعيد سيحصل على 2500 جنيه إسترليني عن كل مباراة يشارك بها إضافة إلى حصوله على سبعة آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا، أما النادي الأهلي فسيحصل على 80 ألف جنيه إسترليني إضافة إلى مبلغ 2500 جنيه إسترليني عن كل مباراة يشارك فيها إبراهيم أيضا.

      يذكر أن السويدي المصري الأصل رامي شعبان يلعب في الدوري الإنجليزي حيث يذود عن مرمى أرسنال, متصدر الدوري حاليا وبطل الثنائية (الدوري والكأس) في العام الماضي.