فاعل خير تحولت حياته الى جحيم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فاعل خير تحولت حياته الى جحيم

      #eالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


      مساعده الناس والمحتاجين عمل طيب لايقوم به الا الطيبين والي يحسو بالمسؤليه واصحاب الضمير.

      من يومين صارت سالفه لواحد من الناس الله يعينه مسكين.

      القصه واقعيه وحطوها في الاعتبار

      وانشالله ما تصيرلكم


      القصه وما فيها انه واحد من الشباب الملتزمين كان رايح للعمل وفي الطريق شاف حرمه تاشرله وعندها حاله خطيره$$6


      الحرمه جاها المخاض وكانت تريد تولد$$4



      الحبيب ساعدها #d



      وبعد ما وصلها المستشفى طبعا الاطباء ما بيسالو عن زوج الحرمه لان الحاله طارئه$$a



      المهم ان الحرمه طلبت رقم هاتف الي ساعدها على اساس انها بتعطي الرقم لاهلها عشان يشكروه على المساعده #e


      الحبيب نفذ الكلام وراح للعمل متاخر|y


      بعد ساعه اتصل المستشفى بالرجال وخبروه ان زوجته جابت ولد $$t

      الاخ استغرب وقال كيف زوجتي جابت ولد وهي من خمسه شهور جايبه بنت|y


      الاخ قال اكيد فيه خطا واتعذر للمستشفى

      وبعد المكالمه بنصف ساعه اتصلت الشرطه وطلبت حضوره للمستشفى:confused:


      الحبيب روح المستشفى عشان يشوف شو المشكله

      الشرطه خبرته بالموضوع بس الاخ ضحك #e وقال للشرطه ان هذي الحرمه هو الي وصلها المستشفى وهذي السالفه

      بس حضرات الشرطه قالت لا#h

      انت الي اغتصبت البنت وجبت منها ولد والحرمه شردت من المستشفى وتركت الولد ورقمك ورساله تقول انك انت الفاعل$$6


      الاخ الحبيب ما خاف من كلام الشرطه لانه عارف انه ما سوى شي خطاء بس الشرطه مصره#i


      الاخ طلب فحص طبي لعينه من الطفل وعينه من نفسه عشان الشرطه ترتاح

      وبالفعل المستشفى قام بالمطلوب

      والنتيجه
      والنتيجه كانت وخيمه



      الاخ طلع معاق يعني مهما عاشر زوجته ما يقدر يجيب عيال$$6


      انصدم الاخ وقال كيف انا معاق وعندي خمسه اولاد وبنت صغيره
      الشرطه استغربت والمستشفى بعد$$6

      المهم طلبو حضور زوجته واخذو عينات من زوجته واولاده

      والنتيجه طلعت بسرعه

      تبين ان اولاده كلهم من الصغير الى الكبير من ولد عمه#h


      اغمى على اخونا المسكين وجاته حاله هستيريه وفقد عقله


      والله يبعدكم من كل شر

      اختكم الغيوره الوميض الازرق
    • سبحان الله هذي القصه يخشع لها القلب
      تبينت كل الحقيقه من مساعده الفتاه التي صادفها في الشارع و تبين ان اولاده كلهم من الصغير الى الكبير من ولد عمه يالعجب من هذي القصه

      الله يكون في عونه هذا الشخص المسكن

      اللهم ارحمنا من عوائق الدنيا
      وسلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

      تحياتي
      عاشق الريم
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • أولا هل نقول |a

      وثانيا هل نقول #h

      بعنى الرجال المسكين فعل خير وكشف كل الاوراق

      سبحان الله مثل ما يقول المثل ضرب عصفورين بحجر

      الله يستر علينا وهذى الحالة سالفة البنت اللى ربت بالمشتشفى ثم هربت

      تحدث وبكثرة بعد $$e
    • الرسول عليه السلام : ( إياكم والدخول على النساء )
      فقال رجل من الأنصار: ( أرأيت الحمو ـ قريب الزوج ـ يا رسول الله )
      قال : ( الحمو الموت ، الحمو الموت ، الحمو الموت )
    • هذه القصه تبين محاسن الإسلام فى حفظ الأعراض
      فيجب علينا أن نتمسك بكتاب الله وسنة نبينا علية أفضل الصلاة وأتم التسليم فهى الخير وفيها الخي
      كما يجب أن نترفع عن الرذايل والخيانه لمن أتمنك
      كما يجب أن يضع كل منا نفسه مكان صاحبه قبل أن يخونه هل يقبلها على نفسه من الأخرين
      والله يمهل ولا يهمل فالعاصى يعطيه فرصه للتوبه فإن لم يتب يفضحه الله بمثل هذه القصه
      شكرا للطرح 00 أخوكم سعد